فنانة استعراضية تونسية تتهم نجل فنان مصري بالاعتداء عليها

فنانة استعراضية تونسية تتهم نجل فنان مصري بالاعتداء عليها
نرمين صفر
القاهرة: «خليجيون»

كشفت فنانة استعراضية تونسية تدعى نرمين صفر عن تعرضها لاعتداء على يد أبن فنان مصري مشهور.

فنانة استعراضية تتهم نجل فنان مصري أمام النيابة

ونشرت نرمين صفر تفاصيل تعرضها للاعتداء على يد ابن الفنان الراحل «أحمد دياب»، وكتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في البداية: «تعرضت لاستدراج و محاولة تحويل وجهة بالسلاح الأبيض في قصر سعيد حسبي الله ونعم وكيل عندي ثقة في القضاء و الأمن الي بش يجيبلي حقي».

وتابعت نرمين صفر في منشورها: «الناس الي متشمة ومتعاطفين مع المجر*م اكثر من الضحية و اغلبهم نساء!؟؟ نعلمكم الي امه مشاركة معاه في الجريمة و هي الي بعثتلي فوكال ايجاني بصوتها كيما استعملها لآستدراج برشة فتيات السيد يأجر في ديار بالليلة في المنار و اللاك على اساس مكتب بيع عطور بالجملة و يشد في البنات الي جاية تخدم و يغتص.ب».

وأكملت: «فيهم يهدد فيهم بالقتل الي خنقها و الي هددها يحللها وجها بالسكي.ن كيما عمل معاية السيد يستغل في اسم بوه المتوفي الممثل المعروف احمد دياب على أساس وارث من عنده شركات و طالب خدامه بنات وانا كي ما ركتلوش و قتلو عندي خدمتي و يعرف امي عندها سرطان دخلي بلوغة امه زادة مريضة وحدها برا هزلها المورال و خلاها تستدرجني ليه.. ربي حبني و و الأضرار خفيفة مقارنة بالبنات الضحاية ربي سخرني ليهم بش نكشفو و نجيبلهم حقهم و عندي ثقة في القضاء و الأمن التونسة».

واختتمت نرمين حديثها قائلة: «نشكر السيد المحامي Bilel على وقفته معاية و مع باقي المتضررات و تبنيه القضية ربي ينصرنا ويتشد المجرم في اسرع وقت و ياخذ اقصى عقوبة بش يكون عبرة لغيره، ثيقتي كبيرة في العدالة و القضاء التونسي النزيه و شكر خاص للأمنيين بمنطقة باردو على مجهودهم و تعاونهم معانا».

نرمين صفر تنشر محادثات بينها وبين الجاني

أكملت نرمين نشرها لمحادثة قديمة بينها وبين الجاني، وعلقت عليها قائلة: «الناس الي تحب تمسخلي سمعتي هذا المجرم ايوب دياب آخر مرة قابلته من ثمانية سنوات بطلب من بوه الممثل المصري ايوب دياب عاونته لربي ماديا و معنويا رجعتو لدارهم وصلحتلو العلاقة مع ابوه».

وأوضحت: «ومن وقتها ما شفتوش حتى ليلة المراودة الجريمة للأسف الناس الخامج.. ة تشوف الناس الكل كيفها ما يصدقوش الي فما حد يعمل في الخير و يمشي على نياته و على فكرة الصورة هذه مش في داري عزمته في دار الفنان سمير العقربي الي هو في مقام الوالد وبحضور ولده محمد الهادي».

أقرا المزيد:

تعرف إلى تأثير التوتر في البحر الأحمر على شركات الشحن العالمية

أستاذ قانون يعلق على سجن الكويتيين في ألمانيا.. ويوجه رسالة تحذير

«خليجيون»| ضربة «جرف الصخر» تستحضر ورطة العراقيين بين إيران وأميركا

أهم الأخبار