شاهد.. أول فيديو لولي العهد الأردني الأمير الحسين مع ابنته

شاهد.. أول فيديو لولي العهد الأردني الأمير الحسين مع ابنته
ولادة الأميرة إيمان بنت الحسين
عمان: «خليجيون»

استقبلت العائلة الأردنية الهاشمية أمس السبت أحدث الأعضاء الملكية الجديدة، بقدوم مولودة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وهي الأميرة إيمان بنت الحسين.

الديوان الملكي الأردني ينشر فيديو للأمير الحسين

بعد ولادتها بساعات نشر الديوان الملكي الأردني خبر استقبال الأمير الحسين لابنته الأولى، والتي أطلق عليها اسم شقيقته الأميرة إيمان الحسين، ونشر مقطع فيديو لولى العهد، الأمير الحسين وهو يحمل طفلته إيمان.

وأرفق الديوان الملكي تعليقا على مقطع الفيديو عبر الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك قائلا:«سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم».

الأمير الحسين يستقبل مولودته إيمان

وأعرب ولى العهد والأميرة رجوة عن سعادتهم باستقبال مولودتهم الأولى، وشارك مجموعة من الصور مع العائلة المالكة والأميرة إيمان بنت الحسين عبر صفحته الرسمية على موقع «إنستغرام» قائلاً: «لحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا… الحمد لله على جميع النعم… الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان».

وختم حديثه: «وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي».

وتمنى ولى العهد على من يرغب في تهنئة الأسرة بهذه المناسبة السعيدة، استبدال الهدايا أو باقات الورود بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، ودعم للشباب والشابات الأيتام.

الملكة رانيا تشارك ولادة حفيدها الأميرة إيمان

كما عبرت الملكة رانيا العبد الله عن سعادتها بقدوم حفيدها الأولى، بنشر مجموعة من الصور للعائلة الهاشمية المالكة برفقة الأميرة إيمان، ابنة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وعلقت: «إيمان الصغيرة، مكانك كبير في قلبي، فرحتنا بكِ لا حدود لها».

وشارك الملك عبد الله الثاني سعادته قائلاً: «الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو».

واستقبلت العائلة الكثير من المباركات والتهاني على ولادة الأميرة إيمان الحسين، وتلقى الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا الكلمات الجميلة لاستقبال حفيدتهم الأولى.

أقرا المزيد:

لماذا أهملت شركات الأدوية ابتكارات المضادات الحيوية؟

تفاصيل وفاة أسرة عمانية في حادث بشرم الشيخ المصرية

السلطات المصرية تلقي القبض على إسلام بحيري لهذا السبب

أهم الأخبار