فجر السعيد توزع الغضب بعد تسريب حلقات مسلسل مبارك الكبير

فجر السعيد توزع الغضب بعد تسريب حلقات مسلسل مبارك الكبير
فجر السعيد
الكويت: «خليجيون»

عبرت الإعلامية الكويتية عن غضبها من عرض مسلسل مبارك الكبير، الذي سبق واعترضت المملكة العربية السعودية على بثه في القنوات الخليجية المختلفة، وبدورها واقف الكويت على منع عرضه في القنوات الخاصة بها.

فجر السعيد تدين منتج مسلسل مبارك الكبير

وشاركت فجر السعيد تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع «إكس» أدانت فيها منتج ومؤلف مسلسل مبارك الكبير على تسربيه حلقات المسلسل على المواقع المختلفة.

قائلة: «رئيس مجلس الخدمة المدنية بالانابة #شريدة_المعوشرجي منتج ومؤلف مسلسل #مبارك_الكبير والذي اعترضت #السعوديه على عرضه وتم منع عرضه على شاشة تلفزيون الكويت ولكن المنتج لم يلتزم بقرار المنع وسرب العمل للسوشيال ميديا وهو متاح للتداول متجاوزاً وعد #الكويت لشقيقتها الكبرى بمنع عرض المسلسل».

وأكملت غاضبة: «المهم.. صاحبنا كاتب السناريو والمنتج التلفزيوني قيادي في #التجمع_السلفي و أسرته الكريمة تملك توكيل #ماكدونالد الشرق الأوسط».

واختتمت حديثها: «تبارك الرحمن كل شوي حاطينة #وزير رغم انه يستقيل بعد فتره بسيطه لكن #الحكومه_الرشيده تحب تكرر الوجيه التي عفى عليها الزمن وشرب.. أصدر هذا القرار الذي يستفز الناس وكأنها خطه حكومية حكومية لإثاره الراي العام الشعبي ضد الحكومة بعد حل المجلس».

أسباب منع مسلسل مبارك الكبير

مسلسل مبارك الكبير، وهو من المسلسلات السورية التي جرى تصويرها في الكويت وأخرجه المخرج السوري باسل الخطيب وكتب حلقاته شريده المعوشرجي، وهو وزير المواصلات السابق.

وكان المسلسل الذي انتهى فريقه من تصويره لبثه بتلفزيون الكويت في رمضان عام 2007، قد منع باللحظات الأخيرة قبل بثه على تلفزيون الكويت، خوفا من إثارة الجدل في بعض الدول الخليجية، يذكر أن المسلسل من بطولة محمد المنصور وحياة الفهد وحسين المنصور ومجموعة أخرى من الممثلين.

أقرا المزيد:

شاهد.. أول فيديو لولي العهد الأردني الأمير الحسين مع ابنته

«جنون البقر» يصيب الذكاء الاصطناعي.. إليك القصة

جدل حول تعامل «بي بي سي» مع فضيحة مقدمها السابق الجنسية

أهم الأخبار