مصطفي بكري يكشف حقيقة إيقاف عرض حلقات برنامجه

مصطفي بكري يكشف حقيقة إيقاف عرض حلقات برنامجه
مصطفى بكري عضو البرلمان المصري
القاهرة:«خليجيون»

أعلن الإعلامي المصري مصطفي بكرى عن موعظ تقديم حلقات جديدة من برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد» المصرية، بعد شائعات تداولتها حسابات بموقع «إكس» عن وقف برنامجه.

حقيقة إيقاف برنامج مصطفي بكري

ونشر بكري تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع إكس قال فيها: «الخميس القادم: حلقه جديده من برنامج حقائق وأسرار علي قناة صدي البلد — الحلقه تناقش التطورات الراهنه في المنطقه، ومخاطر إندلاع الحرب الإقليميه وتداعياتها».

وبعد ساعات من إعلانه موعظ حلقة برنامجه الجديد تصدر الإعلامي مصري السوشيال ميديا.

ومن جانبه أكد مصطفى بكري أن ما تم تداوله في الساعات الأخيرة من إيقاف برنامجه ليس له أساس من الصحة، وأضاف مصطفى بكري فى تصريحات صحفية محلية، أن البرنامج سيذاع في موعده الطبيعي الخميس القادم، ويناقش «مخاطر الحرب الإقليمية».

مصطفى بكري يمدح المصريين بالخارج

وجه مصطفي بكري تحية للمصريين في الخارج وأكد دورهم المهم في دعم الدولة المصرية، والدفاع عنها، و وقال أننا بحاجة في هذا التوقيت إلى تكاتف الجهود لمواجهة المؤمرات التي تحاك ضد مصر من كل الجهات وفق سيناريوهات متعددة.

وشدد بكرى: «أن مصر لم تتخلف عن مواقفها الدائمة والداعمة للقضية الفلسطينية، حيث أن مصر تقدم دعماً مادياً وإنسانياً مستمراً للفلسطينيين، سواء عبر المساعدات الإنسانية أو البرامج التنموية التي تهدف إلى تحسين ظروف الحياة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، كما توفر الدعم السياسي وفي المحافل الدولية لدعم حلول سلمية وعادلة للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وأن ذلك كان واضحا في قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي في تقديم كل سبل الدعم التي أعلنها في المؤتمرات العالمية وفي كل المحافل الدولية».

وتابع بكري: «أن مصر مستهدفة في هذه الأحداث كلها لأنهم استطاعوا النيل من كل الدول العربية المحيطة بمصر كليبيا والسودان وسوريا ولم يتبقى إلا الدولة المصرية».

وأضاف: «أن مصر ستظل قوية ومتماسكة ولن تستطيع أي قوة النيل بها، لأن شعبها واعٍ وقيادتها حكيمة ولديها جيش وطني قوي».

أقرا المزيد:

قبل رد طهران المنتظر.. أبرز المعلومات عن الحرس الثوري الإيراني

ما هي ابرز مكونات محور المقاومة الذي تدعمه إيران؟

رد مصري على اتهامات «تهريب السلاح» من حدودها مع غزة

أهم الأخبار