نجيب ساويرس يتهكم على تصريح مصطفي بكرى.. وعلاء مبارك يعلق

نجيب ساويرس يتهكم على تصريح مصطفي بكرى.. وعلاء مبارك يعلق
نجيب ساويرس ومصطفي بكري وعلاء مبارك
القاهرة: «خليجيون»

سخر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس من تصريحات مواطنه الإعلامي والبرلماني مصطفي بكرى، بأنه لا يملك الملايين بعد سنوات من العمل في الإعلام والصحافة، ولكنه فقط ترك لأبناءه الشرف والسمعة الطيبة.

نجيب ساويرس يعلق على تصريحات مصطفي بكرى

وشارك نجيب تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»، كتب فيها ساخراً: «الطم …اصرخ …و لا اضحك …صحيح اللي ….ماتوا»،

والحق نجيب ساويرس مغ التغريدة مقطع فيديو لمصطفي بكرى يقول فيه «أنا لا أملك إلا مرتبي ولو اتقطع مرتبي من صدى البلد أنا معرفش حروح فين، أنا بقول كلام أدام كل الأجهزة وكل الجهات المعنية، أولادي بيقولو يا بابا أحنا بنعتز بيك، ولكن أنت معملتش حاجة غير أنك بنيت البيت، بس أحنا بنعتز بيك وأنا بعتز بيكم، الغني سهل جدا ولكن الحفاظ على الشرف هو الأهم، أنا لو مشست من قناة صدى البلد يمكن ملقيش حاجة».

ردود الفعل على تصريحات مصطفي بكرى

ولم يكتف نجيب ساويرس بغريدة واحدة بل شارك العديد من التعليقات الساخرة التي جاءت على مقطع الفيديو وأجاب على البعض منها وأبرزها تغريدة للفنان توفيق الدقي، هو يقول جملته الشهيرة «أحلى من الشرف ما فيش».

ونشر تعليق لشخص طلب منه البحث عن عمل للإعلامي مصطفي بكري في شركاته، ليرد نجيب ساخراً: «معنديش طلب للتخصص بتاعه».

وتباينت ردود الأفعال الساخرة على مقطع الفيديو الخاص بتصريحات مصطفي بكرى، ما بين الساخر من حديثه حول عدم تركه ملايين لعائلته طوال هذه المدة، وما بين أنه ترك السمعة الطيبة لأولاده فقط.

علاء مبارك يعلق على تصريحات مصطفي بكرى

كان من أبرز تعليقات المتابعين على سخرية نجيب ساويرس من مصطفي بكرى، هو تعليق كتبه علاء نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، والذي شارك مقطع فيديو لأحد مشاهير هوليوود وهو يبكي، مع وضع رمز للضحك.

أقرا المزيد:

تدمير منشآت إيران النووية.. واستهداف قواعد أميركية.. وصعود نجل خامنئي

حرارة غير مسبوقة تضرب مياه الحاجز المرجاني العظيم

حرارة غير مسبوقة تضرب مياه الحاجز المرجاني العظيم

أهم الأخبار