فجر السعيد تهاجم نبيل شعيل: «ما تعرف تتكلم اسكت وغن بس»

فجر السعيد تهاجم نبيل شعيل: «ما تعرف تتكلم اسكت وغن بس»
فجر السعيد
الكويت: «خليجيون»

وجهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد انتقادا حادا إلى مواطنها الفنان نبيل شعيل، بعدما صرح بأن الجمهور السعودي أصبح أفضل من الجمهور الكويتي، في حفله الأخير ضمن فعاليات «جولة المملكة 2024».

فجر السعيد تنتقد تصريحات نبيل شعيل

ونشرت فجر السعيد تغريدة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، وشاركت مقطع الفيديو الخاص بنبيل شعيل، وعلقت عليه قائلة: «أخوي الغالي نبيل شعيل أمدح الجمهور السعودي كثر ماتبي معاك لاقصى حد بس لا تسيء للجمهور الكويتي اللي لولاه لما صرت ولا كنت».

وأكملت: «اقحام الجمهور الكويتي مع الجمهور السعودي في جمله واحده لاثبات تفوق طرف ضد طرف، فيها إساءه لجمهور بلدك بهدف كسب رضى الجمهور اللي يشغلك بالسنه حفلات أكثر، نبيل شعيل ماتعرف تتكلم إسكت وغن بس اذا سمحت».

كما عادت لمشاركة اعتذار الفنان نبيل شعيل التعبير عن محبته للجمهور الكويتي، وعلقت عليه قائلة: «قدهي وزت يابو شعيل قلتها وخلصت

للاسف، رد التحيه للجمهور السعودي والحضور الكبير ماعندنا اعتراض وامدحهم ويستاهلون المدح.. ولكن لا تضع مقارنه تثير الحزازيات بين الشعبين لمجرد انك حبيت تجامل الجمهور السعودي على حساب اهانتنا».

نبيل شعيل يثير الجدل على السوشيال ميديا

وفي التفاصيل، تفاعل الفنان الكويتي في بداية حفله الغنائي مع الجمهور السعودي معبراً عن سعادته بالتواجد معهم، وقال «كنا نقول الجمهور الكويتي متفوق لكن أصبح الحين الجمهور السعودي أكثر تفوقًا».

ورغم أن الفنان نبيل شعيل لم يكن يعني بالتأكيد إهانة الكويتيين، إلا أنه تعرض للهجوم الشديد، من البعض منهم مطالبين بمقاطعة حفلاته الغنائية، واعتبر البعض أن نجاح حفلات الفنان نبيل شعيب بدأت مع الجمهور الكويتي.

كما أعرب الكثيرون عن استيائهم من مقارنة شعيل بين جمهوره والذي سانده لسنوات طويلة، وما بين الجمهور السعودي، لافتتين أنها إساءة منه لأبناء بلده، من أجل كسب رضى الطرف الأخر.

نبيل شعيب يوضح حقيقة تصريحاته

وبعد موجة الجدل التي حدثت على منصات التواصل الاجتماعي، أوضح شعيل بأن إشادته للجمهور السعودي لا تُعد تقليل منه لجمهوره الكويتي، ولكن هي نوع من التحية لجمهور الحفل.

ولفت إلى أنه لم يكن يتعمد الإساءة للجمهور الكويتي بمقارنته بالجمهور السعودي، بل هو تقدير وامتنان لهم، قائلاً: «محبتي وامتناني لجمهور الكويت أكبر وأعمق وضربت المثل فيهم لأنهم دائماً متفوقين ولأبين مدى تقديرهم وتميزهم».

وأضاف: «الجمهور الكويتي عين، والجمهور السعودي عين، ولا يمكن أن نفرق بين الشعبين الشقيقين ومحبتهما».

أقرا المزيد:

مصر والإمارات إلى إنشاء منطقة لوجيستية بالبحر المتوسط

مباحثات عسكرية كويتية - إماراتية

قرقاش يرسم «المسار» لحق الشعب الفلسطيني

أهم الأخبار