لاعب أوليمبي مصري في قبضة الشرطة الفرنسية.. تفاصيل أكثر

لاعب أوليمبي مصري في قبضة الشرطة الفرنسية.. تفاصيل أكثر
اللاعب المصري كيشو
القاهرة: «خليجيون»

سلطت الصحف الفرنسية صباح اليوم الجمعة، الضوء على القبض على المصارع المصري محمد السيد الشهير بـ «كيشو»، وهو أحد أعضاء البعثة الأوليمبية المصرية، بعد أن تحرش بامراة وهو في حالة سُكر.

وزير الشباب والرياضة يبحث واقعة التحرش

قرر المهندس ياسر إدريس إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي، بعدما وجه إليه تهم بالتحرش الجنسي، للتحقيق في الواقعة، وفي تصرفات اللاعب الغير مسؤولة، وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأولمبية، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر.

وكلف المهندس ياسر إدريس رئيس الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والمهندس عبد العزيز غنيم للتحقيق في غياب اللاعب.

وأفاد رئيس اتحاد المصارعة ورئيس وفد المصارعة أن المصارع المصري غادر البعثة بموافقة رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولكن لم يعد مرة أخرى إلى مقر البعثة وكان هاتفه مغلق.

وطالب المهندس ياسر إدريس لجنة الهيئات والأندية والقيم بالقيام بتطبيق القانون الصارم والحازم على اللاعب المصري في حالة إثبات واقعة التحرش في حق اللاعب، وأي مسؤول من الوفد المرافق له يثبت تورطه في تلك التصرفات.

الصحف الفرنسية تكشف واقعة التحرش

ونشرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية تقريرا يكشف عن احتجاز المصارع المصري في قبضة رجال الشرطة الفرنسية، المشارك في أوليمبياد باريس بتهمة الاعتداء الجنسي.

وأضافت الصحيفة: «حوالي الساعة 4:30 صباحًا، ألقت الشرطة القبض على الرياضي وهو في حالة سكر تام على الطريق السريع العام، ويُزعم أنه وضع يده على جسد امرأة في الشارع أثناء مغادرته مقهى OZ، حيث قضى جزءًا طويلًا من أمسيته»، وفتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيق بشأن الواقعة.

وشهدت منافسات المصارعة الحرة في أولمبياد باريس اليوم الجمعة خسارة اثنين من المصارعين المصريين هما عمرو رضا وضياء الدين جودة.

خسر عمرو رضا أمام الصيني فينج لو بنتيجة (4-14) في ثمن نهائي منافسات وزن 74 كجم.فيما خسر ضياء جودة أمام جيورجي مشفيلديشفيلي من أذربيجان بنتيجة (0-4) في ثمن نهائي وزن 125 كجم، وفق موقع «يلا كورة».

وينتظر عمرو وضياء وصول فينج لو وجيورجي مشفيلديشفيلي إلى النهائي، لكي يتمكن اللاعبان المصريان من اللعب في منافسات الترضية أملا في حصد ميدالية برونزية.

أقرا المزيد:

الإمارات تحاكم 100 شخص في تهم تمس «أمن دولة»

«السيارة الحامل» تغزو شوارع الصين وتثير سخرية السوشيال ميديا

هجوم إرهابي يستهدف حفلة تايلور سويفت في النمسا

أهم الأخبار