إسعاد يونس تكشف لأول مرة كواليس زواج علاء الخواجة من شيريهان

إسعاد يونس تكشف لأول مرة كواليس زواج علاء الخواجة من شيريهان
إسعاد يونس
القاهرة: «خليجيون»

كشفت الممثلة الإعلامية المصرية إسعاد يونس عن أهم أسرارها وهي قبول مواطنتها شيريهان ضرة لها، فكشفت أن ارتباطها الوثيق بزوجها رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة وهو من جعلها توافق على هذه الزيجة.

إسعاد يونس تروي تفاصيل تقبلها ضرة

تصدر اسم إسعاد يونس «ترند» موقع البحث العالمي غوغل بعدما كشفت عن تقبلها لضرة وأن قصتها هي وشيريهان لا تصلح لإعادة التطبيق مع نساء أخريات، فهي فقط وشيريهان هم من قاموا على حل هذه المعادلة وتقبل بعضهم البعض.

وفي تصريحات إلى الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في إحدى حلقات برنامج «ABtalks» عبرت إسعاد يونس عن صدمتها الأولى عند معرفة زواج زوجها من شيريهان، وارتباطها الحالي والوثيق بضرتها الآن. وأوضحت: «في البداية كنت في حالة صدمة وغيرة وبكاء، وبعد أن هدأت ناري، فكرت هل أنا مثالية وجميلة الجميلات؟، بالطبع لا، وزوجي أنا أحترمه وأحبه، لدرجة أنني أقبل أن يتزوج بأخرى مقابل أن يظل معي».

وأضافت: «فكّرت أيضاً في أولادي.. هل أنا أكثر أهمية أم هم؟ فابنتي عانت حين انفصلنا وهي في سن سنتين.. حينها قررت الهدوء، لأنني شعرت بأن الأمر أكبر من فكرة وجود زوجة ثانية».

علاقة إسعاد يونس بشيريهان

وبشأن علاقتها بالفنانة شيريهان قالت: «تعتبرني قدوتها، وقلت إنها ستنجب أبناء، وسيكون بيننا شراكة في الدم، لذا قررت أن يكون الوضع أكثر تحضراً».

وعن موقف ضرتها من زواجها من علاء الخواجة، قالت إسعاد: «كانت تشعر بالضيق من الهجوم الذي تعرضت له بسبب الزواج، وقدّرت موقفي وقبولي بها زوجة ثانية». وأوضحت: «أحببت إنسانيتها جداً وقدرتها على التحمل وصمودها أمام المصائب، واحتياجنا لبعض ناتج عن الحرص على تربية بناتها في وضع صحيح».

إسعاد يونس تتحدث عن حياتها الشخصية

كما تحدثت إسعاد يونس عن حياتها الشخصي، مؤكدة أنها مرت بالكثير من المراحل الاكتئاب، ولكنها لم تتمكن منها ونجت بأسرع طريقة، مشيرة إلى أنها تسيطر على حياتها وتتحكم بكل شيء، ودائما ما تتذكر نصائح والدتها لها في صغرها. قائلة: «كانت بتقولي متتكسريش، أنتي كورة مش طقطوقة، الكورة تترمي تطلع لفوق، لكن الطقطوقة تتكسر، أنتي مش جماد أي حاجة تقطمك».

وعن وفاة والدها وهي تبلغ من العمر 14 عام، موضحة أن والدتها قالت لها أنها أصبحت المسؤولة عن أشقائها، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة بهذه المسؤولية، وأن الكثير من السيدات كانت تخاف من والداتها على أزواجهن بسبب جمالها وصغر سنها.

أقرا المزيد:

لماذا استقر حكم أسرة الصباح في الكويت 3 عقود؟.. برلماني كويتي سابق يوضح

بالأرقام.. قفزة قياسية في أرباح موانئ أبوظبي

شاهد: أول ظهور لمحمد بن سلمان بعد مرسوم يخص الأسرة الحاكمة

أهم الأخبار