شاهد: عبد الله الرويشد الغائب الحاضر في حفل أحلام ونوال الكويتية

شاهد: عبد الله الرويشد الغائب الحاضر في حفل أحلام ونوال الكويتية
المطربتان نوال الكويتية وأحلام الإماراتية. (أرشيفي
الرياض: «خليجيون»

تألق ثنائي الغناء الخليجي نوال الكويتية وأحلام الإماراتية في حفل على مسرح الفنان «محمد عبده أرينا» في الرياض، حيث كان الفنان الكويتي عبد الله الرويشد هو الغائب الحاضر فيه.

وظهرت نوال بإطلالة كلاسيكية في إحدى حفلات جولة المملكة، بينما اختارت أحلام فستان يعبر عن الفخامة والموضة الحديثة.

عبد الله الرويشد حاضر في حفلات المملكة

وخلال الحفل قدمت النجمتان مجموعة من أنجح وأجمل الأغاني القديمة والحديثة لهم، مع إهداء تحية للفنان الكويتي عبد الله الرويشد.

حرص النجوم خلال حفلاتهم في الملكة العربية السعودية، سواء في موسم جدة أو جولة المملكة، على تقديم الدعم للنجم الكويتي عبد الله الرويشد الذي يعيش الآن أزمة صحية تثير قلق محبيه وجمهوره. وحيا النجوم، الفنان القدير على طريقتهم الخاصة، من خلال تقديم أغانيه على المسرح وأمنياتهم بالشفاء له واستعادة عافيته والعودة إلى الجمهور في أقرب وقت. ومن بين هؤلاء كانت النجمة أنغام ونوال الكويتية.

@sayidaty

 تغطية سيدتي لحفل الفنانة نوال الكويتية والفنانة أحلام على مسرح محمد عبده أرينا والتي تأتي ضمن جولة المملكة 2024 والمصاحبة لفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض بدأ الحفل بوصلة غنائية قدمتها الفنانة نوال الكويتية، واستكملت الفنانة أحلام الحفل الحفل بوصلتها الطربية الثانية، وقدمت من خلالها العديد من أغانيها الشهيرة #أحلام #نوال_الكويتية #الرياض #كاس_العالم_للرياضات_الالكترونية @سيدتي

♬ original sound - سيدتي

أحلام تدعم عبد الله الرويشد

وتذكرت الفنانة أحلام الشامسي الفنان عبد الله الرويشد على طريقتها الخاصة، حيث قدمت للجمهور واحدة من أغانيه وسط تفاعل الجمهور معها في تعليقات منها: «ابدعتي وسلطنتي يا فنانة العرب كنتي ملكة الحفلة باداءك الجميل وإطلالتك الفارقة عن الجميع وترتيب الأغاني فوق الخيال شكرا من كل قلبي يا ملكه الحمدالله أنا شفتك الله يديمك لنا يا الغالية».

نوال الكويتية تدعم عبد الله الرويشد

كما حرصت الفنانة نوال الكويتية على دعم صديق رحلتها الفنان عبد الله الرويشد، وقدمت لجمهورها أغنية دنيا الوله، من أجمل أغنيات عبد الله الرويشد.

وكان الرويشد قد سافر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه، في شهر أبريل الماضي بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة في فبراير الماضي.

وفي يوليو الماضي، سجل الفنان الكويت أول ظهور إعلامي بعد إصابته بوعكة صحية استدعت علاجه في الخارج، إذ ظهر الرويشد، على كرسي متحرك وسط أصدقائه، في آخر مراحل علاجه بمدينة أنسباخ الألمانية. وقال أحد المرافقين المتواجدين معه، في مقطع الفيديو: زيارة للفنان والأخ عبد الله الرويشد بمدينة انسباخ الألمانية، اليوم في تاريخ 30 يونيو، مطمئنًا الجمهور على صحته.

اقرأ المزيد:

شبح عزل بوتفليقة يلاحق انتخابات الرئاسة الجزائرية

شاهد: طائر نادر «أحمر القدمين» في أبو ظبي

إسعاد يونس تكشف لأول مرة كواليس زواج علاء الخواجة من شيريهان

أهم الأخبار