نقيب الممثلين المصريين يكشف لـ«خليجيون» آخر تطورات أزمة هيفاء وهبي

نقيب الممثلين المصريين يكشف لـ«خليجيون» آخر تطورات أزمة هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
القاهرة: «خليجيون»

ما يزال الغموض يخيم على قرار إيقاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رغم انتهاء أزمتها مع شركة إنتاج فني بالتصالح، وفق خطاب وجهه نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي إلى نقيب الموسيقيين مصطفي كامل يفيد بحل المشكلة على نحو ودي، ورفع إيقاف نقابة الممثلين عن الفنانة اللبنانية.

واكتفى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في اتصال هاتفي إلى «خليجيون» بالقول إن «ملف إيقاف الفنانة هيفاء وهبي أصبح في عهدة نقابة الموسيقيين والنقيب مصطفى كامل»، فيما لم يتسن الحصول على رد الأخير.

تفاصيل إيقاف هيفاء وهبي

تعود تفاصيل الأزمة إلى قرار صدر عن نقابة المهن الموسيقية، بالتحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي أمام الشئون القانونية للنقابة، وذلك بعد أن أخلت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد.

ولم تنفذ هيفاء ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً، وكذلك إخلائها اتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي وحصولها على المبلغ المتفق عليه ما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

جاء ذلك بعد شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 19 يوليو الماضي، رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه ما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

أزمة هيفاء وهبي مع نقابة المهن التمثيلية

لكن، وعلى نحو مفاجئ، أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية بيانًا مساء أمس الأربعاء أعلنت فيه عن رفع إيقاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد انتهاء أزمتها مع الشركة المنتجة بالتصالح.

وحسب البيان، فإن الشركة المنتجة، والتي تدعى ريماس، قامت بالتنازل وديا عن الشكوى التي قدمتها ضد الفنانة هيفاء وهبي، وعلى إثره قررت نقابة المهم التمثيلية رفع إيقاف الفنانة اللبنانية من مصر.

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فلم تعلق على نحو مباشر على القرار، بل اكتفت بالنشر عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، ونشرت هيفاء عبر خاصية القصص القصيرة بإنستجرام، الآية القرآنية: «ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله».

بدوره، كشف الدكتور ممدوح الورداني، العضو المنتدب لشركة الريماس للإنتاج الفني، في بيانٍ صحفي، إنه «الخلاف يعود تاريخه إلى عام 2017، متمثل بين شركة ريماس، ومدير أعمال هيفاء وهبي آنذاك، وبناءً عليه تقدمنا مؤخراً بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، وقد جرى التواصل بينها وبين والمنتج إسحق إبراهيم، رئيس مجموعة إسحق جروب، وتم توضيح الأمر بينهما». وأوضح أنه جرى التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة الممثلين، برئاسة الدكتور أشرف زكي

أقرا المزيد:

رائحة الموت تتفشى في ربوع غزة

بايدن وهاريس في مهمة انتخابية جديدة

وسم «نطالب بالغاء مصارعه النساء» يتصدر الترند في سلطنة عُمان

أهم الأخبار