باسم يوسف يعود إلى الشاشة العربية.. بديلاً عن أحمد حلمي

باسم يوسف يعود إلى الشاشة العربية.. بديلاً عن أحمد حلمي
باسم يوسف
القاهرة: «خليجيون»

كشفت وسائل إعلام محلية مصرية عن تعاقد شبكة وقنوات MBC، مع الإعلامي المصري باسم يوسف للانضمام إلى لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب العربية الشهير «آراب غوت تالنت».

باسم يوسف بديل عن أحمد حلمي

تصدر اسم الإعلامي الساخر باسم يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي «غوغل» في الساعات القليلة الماضية، بعد انتشر خبر عودته مرة أخرى لتقديم برنامج منوعات على إحدى القنوات العربية.

وأفادت التقارير المحلية الإخبارية، أنه تم التعاقد بالفعل مع باسم يوسف والمطربة العراقية رحمة رياض لتقديم النسخة الجديدة من «Arabs Got Talent» بجانب المطربة اللبنانية نجوى كرم وعلى جابر.

واستعانت إدارة البرنامج بباسم يوسف بعد اعتذار أحمد حلمي عن تقديم موسم جديد، لانشغاله بتصوير فيلم سينمائي جديد، وفي الوقت الحالي تسعى إدارة البرنامج لاستكشاف المواهب المختلفة، عن طريق، من خلال مكاتب «كاستينغ» في العديد من الدول العربية، على أن يتم الإعلان عن أسماء المتسابقين خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل عودة باسم يوسف إلى الشاشة العربية

فبعد النجاح العالمي الذي حققه باسم يوسف، بدأ اسمه يتردد كثيراً في الأوساط العالمية، لذا كان هو الاسم الأبرز لتقديم برنامج المواهب الجديد، ويتوقع النقاد أن باسم يوسف سوف يحقق نجاح كبير بردود فعله الساخرة وأسلوبه العفوي الذي يتميز به.

ومؤخراً أطل باسم يوسف في برنامج «المغرد" المذاع على قنوات أبو ظبي، وأكد على أنه لا يفكر في الوقت الحالي بإعادة تقديم فكرة برنامجه «البرنامج»، قائلًا: «حاليا لا أفكر بإعادة تقديم "البرنامج" ليس من أولوياتي».

فيما أعلنت مجموعة قنوات MBC في بيان لها، على أن الفرص الآن متاحة لجميع المواهب العربية التقديم في الموسم الجديد لبرنامج أراب جوت تالنت، وتقديم الاختبارات لجميع الأعمال والتي بدأت مع نهاية العام الماضي ومازالت مستمرة إلى الآن.

أقرا المزيد:

أسباب زيارة وزير الخارجية الهندي الكويت

نقيب الممثلين المصريين يكشف لـ«خليجيون» آخر تطورات أزمة هيفاء وهبي

رائحة الموت تتفشى في ربوع غزة

أهم الأخبار