نقيب الفنانين الكويتيين يطلب الدعاء للفنان عبد الله الرويشد

نقيب الفنانين الكويتيين يطلب الدعاء للفنان عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد
الكويت: «خليجيون»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان الكويتي عبد الله الرويشد بصحبة شاب مصاب بمتلازمة داون، وعلق الكثير على الفيديو مؤكدين أنه ابن شقيقه وأن هذا الفيديو بعد مرور أزمته الصحية.

لكن نبيل الفيلكاوي، نقيب الفنانين الكويتيين، نفي صحة ما جرى تداوله في مقطع الفيديو ويؤكد أنه قديم، وليس في وقت قريب، وأكد في تصريحات لـ«إرم نيوز». أن «ما يشاع عن تحسن صحة الفنان الرويشد غير صحيح».

ويوضح أن حالة الفنان الكويتي الصحية غير مستقرة في الوقت الحالي، مطالبًا محبيه بالدعاء له.

وكشفت بعض المصادر المقربة من الفنان عبد الله الرويشد المتواجدة معه في الوقت الحالي، أنهط حالته الصحية أصبحت أصعب للغاية بعدما تعرض لجلطة في المخ تسببت في عدم تحكمه بتعبيرات وجهه.

حالة الفنان عبد الله الرويشد غير مستقرة

وأضاف المصدر المقرب في تصريحاته: إن «حالة عبد الله الرويشد صعبة جدًا، وبسبب إصابته بجلطة في المخ، لم يعد يستطيع التحكم في تعبيرات وجهه وانفعالاته».

وطالب من جمهور ومحبي الفنان الدعاء له بالشفاء العاجل، وأن تمر هذه الأزمة الصحية على خير دون حدوث أي مضاعفات، وأن يعود في القريب العاجل إلى أغانيه محبيه.

عبد الله رويشد يطرح أغنيته الجديدة

روجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، للأغنية الجديدة لعبد الله الرويشد عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت روتانا البرومو الخاص بالأغنية، وحسابها وكتبت معلقة: «بمناسبة يوم ميلاد سفير الأغنية عبد الله الرويشد، اسمعوا الآن جديده بأغنية "ما قلت لك"، كلمات مشعل دهيم، ألحان ناصر الصالح، توزيع موسيقي أسامة الهندي، إخراج أحمد الدوغجي».

سفر عبد الله الرويشد إلى ألمانيا لتلقي العلاج

وسافر الرويشد إلى ألمانيا لتلقي العلاج، في شهر أبريل الماضي، وشاركت صفحة روتانا لايف عبر حسابها الرسمي، على منصة «إكس» صورة للفنان الكويتي، وكتبت معلقة: «سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد، يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية، وأن يعود إلى محبيه في القريب العاجل».

وشارك أيضا الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، صورة للمطرب الكويتي، منذ بداية تعرضه لوعكة صحية خلال زيارته لألمانيا وكتب عليها: «صورة، الآن، مع الحبيب الغالي عبد الله الرويشد، والمخرج أحمد الدوغجي في ألمانيا، ويبلّغكم تحياته ويطمئنكم».

أقرا المزيد:

الكويت تستعين بالتجربة النمساوية لتعزيز الطاقة المتجددة

سيناريو إيراني: هل يعاود محمد بن سلمان معاداة طهران في ولاية ترامب؟\

نصائح للحفاظ على نشاطك والتغلب على الكسل

أهم الأخبار