شاهد في «خليحيون نيوز»: فاروق جعفر يرد على خطة تشفير الدوري المصري

شاهد في «خليحيون نيوز»: فاروق جعفر يرد على خطة تشفير الدوري المصري
فاروق جعفر
القاهرة: أحمد كامل

انتقد نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق فاروق جعفر، الفكرة التي طرحها مواطنه ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، بتشفير مباريات الدوري المصري للموسم الجديد 2024-2025، في مجلس النواب خلال أكتوبر، مشيرا إلى أنها لن يتم قبولها شعبيا.

وتساءل جعفر في مداخلة صوتية مع قناة «خليجيون نيوز» عبر موقع «يوتيوب»:«هل ظروف الناس حاليا تسمح بدفع اشتراك لمشاهدة المباريات، خاصة إن الكثير من متابعي الكرة يحبونها أكثر من أي شيء فلا يجوز الضغط عليهم بأعباء مالية جديدة ».

وشدد جعفر على ضرورة ترك مشاهدة مباريات كرة القدم في مصر بدون مقابل خاصة وأنها الوسيلة الوحيدة حاليا التي تزيل الهموم عن الطبقات الكادحة - على حد قوله-

تشفير الدوري المصري

وكان ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، طرح فكرة تشفير مباريات الدوري المصري للموسم الجديد 2024-2025، في مجلس النواب خلال أكتوبر المقبل.

وقال سويلم عبر برنامج الكورة مع فايق بقناة إم بي سي مصر 2، إن «الاقتراح طرحه محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون، وسيتم مناقشته في مجلس النواب»، مشيرا إلى أن الاقتراح يتمثل في تشفير الدوري المصري بقيمة 200 جنيه سنويا من كل مشجع، وتشفير الدوري يمنح كل فريق بالدوري قرابة 30 مليون جنيه في الموسم.

وتابع «تكلفة تشفير الدوري على المواطن أقل من تذكرة مباراة واحدة، وقيمة تشفير الدوري ستوفر للمواطن نقل الدوري بجودة عالية»، مؤكدا أن درع الدوري المصري سيصل الأسبوع المقبل، وسيتم تسليمه للأهلي خلال حفل ضخم مطلع الشهر المقبل.

اقرأ المزيد

نقيب الفنانين الكويتيين يطلب الدعاء للفنان عبد الله الرويشد

ماذا دار في اتصال وزير الخارجية الكويتي بنظيره البريطاني؟

شاهد: قطعان المستوطنين تعربد في قرية بالضفة الغربية

أهم الأخبار