حزب الله يتجسس على منزل نتنياهو.. إليك القصة

حزب الله يتجسس على منزل نتنياهو.. إليك القصة
منزل بنيامين نتنياهو
القاهرة: خليجيون

أطلق حزب الله طائرة استطلاع مسيرة فوق منزل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في قيساريا، وقامت بتصوير المنطقة المحيطة به.

وبحسب صحيفة «إسرائيل اليوم» فقد تم تم إرسال طائرات مقاتلة إلى المنطقة، لكنها لم تتمكن من تحديد موقع المسيرة.

مسيرات حزب الله

وكان حزب الله اللبناني أعلن في بيان، السبت، إنه أطلق وابلا من الصواريخ من لبنان باتجاه بلدة أيليت هشاهار في شمال إسرائيل.

وأضاف الحزب المسلح، أن الصواريخ أُطلقت ردا على الغارة الإسرائيلية على النبطية في جنوب لبنان صباح السبت. وأسفرت تلك الغارة عن مقتل 10 سوريين بينهم امرأة وطفليها، وفقا لوزارة الصحة اللبنانية.

كما أعن جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، أنه رصد إطلاق 55 قذيفة صاروخية من لبنان على شمال الأراضي المحتلة، دون وقوع إصابات، بينما أسفرت عن اندلاع بعض الحرائق في المنطقة.

وقال المتحدث باسم جيش الحرب الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في منشور عبر حسابه على منصة «X» سابقا:«بخصوص الإنذارات التي تم تفعيلها قبل قليل في منطقة أيليت هشاهار في الشمال، فتم رصد إطلاق نحو 55 قذيفة صاروخية من لبنان، حيث سقطت بعضها في مناطق مفتوحة دون وقوع إصابات».

وأضاف أدرعي: «نتيجة الإطلاقات اندلعت بعض الحرائق في المنطقة لتعمل قوات الإطفاء على إخمادها».

حزب الله يستعرض منشأه عماد العسكرية

وكان حزب الله اللبناني نشر أول أمس الجمعة مقطعا مصورا عبر صفحة الاعلام الحربي «المقاومة الإسلامية في لبنان» بعنوان «جبالنا خزائننا» يحاكي منشأة عماد وما تحتويه من العديد من الراجمات الصاروخية والتجهيزات العسكرية.

وظهر في المقطع المصور العديد من راجمات الصواريخ والتجهيزات العسكرية، فضلًا عن ظهور شاحنات تحمل صواريخ في داخل أنفاق ضخمة.

https://twitter.com/TVManar1/status/1824360456233832464/video/1اقرأ المزيد

الذهب يسجل ارتفاعا قياسيا

شاهد: ترامب يريد ارتداء الحجاب

بعد رحيله.. كيف كانت أخر أيام ألان ديلون؟

أهم الأخبار