72 ساعة زواج.. حقيقة انفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

72 ساعة زواج.. حقيقة انفصال أنانت أمباني وراديكا ميرشانت
أنانت أمباني
مومباي: «خليجيون»

انتشرت في الأيام القليلة الماضية شائعة انفصال أنانت أمباني، نجل الملياردير موكيش أمباني، من زوجته راديكا ميرشانت، بعد مرور 4 أيام فقط على زفافهما الأسطوري واستمر لمدة 3 أيام، وحضره مجموعة من أبرز الشخصيات حول العالم.

هل انفصل أنانت أمباني وزوجته

بحسب وسائل إعلام هندية والتي أكدت على أن والدة أنانت نفت هذه الشائعات عندما أهدت نيتا أمباني هدية فاخرة للغاية لزوجة ابنها، ولتوضح أن علاقتها وثيقة بابنها، ولا يوجد أي خلافات، والهدية عبارة عن عقد من اللؤلؤ والألماس.

وقد ظهرت راديكا بالعقد في إحدى المناسبات بجانب حماتها ونسقت معه تنورة ذهبية وتوب بنفس الألوان، وجاء هذا الظهور العلني برفقة والدة زوجها، لنفي ما تم تداوله في الصحف الهندية حول أنباء انفصالهم.

أولمبياد باريس هي الوجه السياحية للعروسين

شهدت أولمبياد باريس 2024 أحدث ظهور للعروسين الأشهر حول العالم، أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، الثنائي الذي تصدرت أخبارهم عناوين المواقع العالمية، بحفل زفافهم الذي استمر لعدة أشهر في أضخم المواقع وأبرز الاحتفالات.

بعد حفل زفافهم المبهر اختار الثنائي وجهة شهر العسل المثالية، وهي العاصمة الفرنسية باريس، المدينة التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية 2024.

وظهر العروسين وهو يتجولون في ساحات باريس، برفقة الحرس الخاص بهم وسياراتهم الفارهة، ورصدت عدسات الكاميرا أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت برفقة والد أنانت، موكيش أمباني، وأخته إيشا وزوجها أناند بيرامال.

ضيوف حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

رصدت الصحافة رئيسي الوزراء البريطانيين السابقين بوريس جونسون وتوني بلير في مطار بومباي. وفي يونيو، وكانت هناك عروض فنية أحيتها المغنية كايتي بيري، بالإضافة إلى فرقة باك ستريت بويز، ومغني الراب الأميركي بيتبول والتينور الإيطالي أندريا بوتشيلي.

وكان من بين الضيوف في الحفلات السابقة مؤسس فيسبوك مارك زاكربرغ وإيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، بالإضافة إلى بعض من أبرز نجوم الرياضة والترفيه في الهند.

والأسماء التي جرى تداولها من بين المشاركين في حفلة الزفاف، المرشحة السابقة لرئاسة الولايات المتحدة هيلاري كلينتون والملاكم مايك تايسون والممثل جون سينا. ويملك والد العريس، موكيش أمباني، شركة «ريلاينس إندستريز»، وهي مؤسسة عائلية نمت لتصبح أكبر شركة هندية لناحية القيمة السوقية.

أقرا المزيد:

هبوط أسعار النفط

جامعة مصرية تكشف تفاصيل مشاجرة الفنان محمد فؤاد بمستشفى

إحالة مسؤولين كويتيين سابقين إلى النيابة في وقائع فساد

أهم الأخبار