أمير الكويت يوجه رسالة إلى الوزراء الجدد

أمير الكويت يوجه رسالة إلى الوزراء الجدد
أمير الكويت مع الوزراء الجدد
القاهرة: خليجيون

استقبل أمير دولة الكويت مشعل الأحمد الصباح، اليوم الاثنين، بحضور ولي العهد صباح خالد الصباح، رئيس مجلس الوزراء أحمد عبد الله الصباح، رفقة الوزراء الجدد لأداء اليمين الدستورية، داعيا إياهم تضافر الجهود ووضع مصلحة الوطن دائما فوق كل اعتبار والعمل على تطوير الأداء الحكومي.

وكانت دولة الكويت قد أصدرت أمس الأحد مرسوماً أميرياً يقضي بإجراء تعديل وزاري، تضمن دخول 4 وزراء جدد إلى الحكومة.

وقدم أحمد الصباح الوزراء خليفة عبد الله ضاحي العجيل العسكر، وعبد اللطيف حامد حمد المشاري، ونادر عبد الله محمد الجلال، ونوره سليمان سالم الفصام الجدد، وأدو اليمين الدستورية أمام الأمير بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

أمير الكويت يوجه رسالة إلى الوزراء الجدد

ووجه أمير الكويت إلى أهمية تضافر الجهود ووضع مصلحة الوطن دائما فوق كل اعتبار والعمل على تطوير الأداء الحكومي، لتحقيق كافة الإنجازات والأهداف للسير على طريق التنمية ومواجهة التحديات لتلبية آمال المواطنين وتطلعاتهم ووضع الحلول العملية لكافة القضايا بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع.

وعبر رئيس مجلس الوزراء عن بالغ الشكر والتقدير للثقة الغالية من لدن سموه حفظه الله والتوجيهات السامية لبذل المزيد من الجهود للوصول إلى الأهداف المشتركة من أجل الوطن والمواطن والسير على تحقيق العدل بتطبيق القانون.حضر مراسم أداء القسم كبار المسؤولين بالدولة.

اقرأ المزيد

ليبيا تعلن وقف تصدير النفط.. «فيديو»

ما وراء لقاء وزير الدفاع السعودي بأمير قطر؟

سر انخفاض تكلفة المفاعلات النووية الصينية

أهم الأخبار