حقيقة انفصال أحلام الشامسي عن زوجها.. ماذا قال مبارك الهاجري؟

حقيقة انفصال أحلام الشامسي عن زوجها.. ماذا قال مبارك الهاجري؟
أحلام
القاهرة: خليجيون

نفت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، ما تداول رواد مواقع الاجتماعي، عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري.

وكتبت أحلام عبر حسابها الرسمي بمنصة «إكس»: «أنا ومبارك مش فقط زوجين، أنا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة، يكفي فاهد وفاطمة ولولو دول عيون وقلب وروح مبارك».

وأضافت: «وأنا طلبت منه ما ينزل أي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا أنتي، هذه الكلمة تسوى عندي الدنيا وما فيها، شكرًا لك، وعلى محبتك لنا اللي من القلب وشكرًا لكل من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعادة والخير».

تعليق مبارك الهاجري

من جهته، علق مبارك الهاجري عن علاقته بزوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي قائلا: «أنا والغالية روحين في جسد.. وما يفرقنا إلا الموت»، وذلك في رد على ما أسماها بـ«"الحملة الشرسة» التي يتعرضون لها.

وقال الهاجري في فيديو عبر حسابه على سناب شات، «لا تصدقوا أي شيء يقال»، وتحدث عن حملة «شرسة، مفبركة من عدة اتجاهات» يتعرض لها مع زوجته بعد ما وصفه بـ «الإجازة الجميلة» التي أمضياها مؤخرًا.

واستأنفت أحلام نشاطها الفني، بعد قضاء إجازة عائلية مع زوجها، وأصدرت مؤخرا أغنية عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، بعنوان «الله يصيبك»، من كلمات منصور الشادي، وألحان على بن محمد، وتوزيع خالد عز.

اقرأ المزيد

دفاعات إماراتية في معرض «مصر الدولي للطيران»

جنرال أميركي يعلق على احتمالات «الرد الإيراني»

أشهر فرقة بوب بريطانية تترقب لحظة «لم الشمل»

أهم الأخبار