رسائل غامضة تدفع ممثلة كويتية إلى اللجوء للقضاء «فيديو»

رسائل غامضة تدفع ممثلة كويتية إلى اللجوء للقضاء «فيديو»
إلهام الفضالة
القاهرة: «خليجيون»

لجأت الممثلة الكويتي إلهام الفضالة للقانون بسبب مجموعة من الرسائل الغامضة التي ترسل لها، وترسل للعاملين معها، وكشفت الفنانة الكويتية التفاصيل في مقطع فيديو نشرت فيه الرسائل والرقم المرسل، موجهة رسالتها للمرسل.

وقالت إلهام الفضالة كاشفة التفاصيل لجمهورها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات:«تتذكرون الرقم اللي كنت أحكي لكم عنه، ويرسل لي رسائل مجهولة، الحين صار يرسل هذه الرسائل للعاملين معي، أمور مو طيبة بالمرة، أنا اللي يجعلني ساكتة وما أتكلم إني لجأت للقانون، وهذه الرسائل والرقم، كله عند القضاء وهو اللي راح يتصرف».

وأضافت إلهام الفضالة في مقطع الفيديو الذي عبرت فيه عن استنكارها للأمر: «اللي أبغي أقوله، كفاية هذه الطرق الغريبة، ظليتوا ترسلون هذه الرسائل، والحين ترسلوها للعاملين معي، شاغلين نفسكم بدل ما تركزوا في الحياة وتنبسطوا بها، أنا مركزة في شغلي ومكملة في حياتي، وأنتم مصرين، انبسطوا بحياتكم اشتغلوا واستمتعوا فيها.. وكدة عرفتم إن الرسائل اللي ترسلونها للفريق العامل معي بتوصلني فعيب».

ونشرت إلهام الفضالة خلال الفيديو الرسائل المرسلة لها، وللعاملين معها من نفس الرقم المجهول، ولكنها حرصت على إخفاء جزء من هذه الرسائل التي بدأت: "خلوا بالكم من النجمة اللي أنتم شغالين معها".

اتهامات إلى هيا الشعيبي

واعتبر البعض أن الرسائل المرسلة من هيا الشعيبي، وأن الفنانة الكويتية تقوم بالتحضير من مواطنتها، على خلفية النزاع المستمر بينهما، والذي وصل إلى القضاء وسط مجموعة من الاتهامات المتبادلة بين الطرفين.

اشتد الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة النجمتان الكويتيتان من بعد مقطع الفيديو الذي نشرته إلهام الفضالة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث شنت من خلاله هجومًا عنيفًا ضد سيدة لم تُفصح عن هويتها، طالبةً منها أن تتوقف عن الحديث عنها هي وزوجها النجم شهاب جوهر.

وبدأت الفضالة كلامها قائلةً: «مالك شغل باسمي، سامعة ولا لأ؟» وعبرت عن استغرابها من اهتمام تلك السيدة بها هي وزوجها، وأكملت: “مالك شغلك فيني ولا في زوجي، ما أدري شو لي حارّك كل كلمة والثانية تتكلمين عنه، انا الحين أطلع الشر كله فيكي”.

واستعرضت الفضالة جوالها، مُحذّرةً هذه السيدة المقصودة أنها تمتلك ضدها أدلة، وقادرة أن تكشف أكاذيبها، حتى إن أدى ذلك لدفع غرامة مالية، قائلة: “هذا هو التيلفون القديم اقدر اطلع الاكو والماكو اسويها ترا ولا يهمني، ترفعين قضية، وتكسبين غرامة، ادفعها ما يهمني، بس لي يهمني أكشف كذبك”.

تاريخ الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

ترجع بدايات خلافات النجمتين الكويتيتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة لعام 2021، حينما أعلنت إلهام انفصالها هي والإعلامي «خليل التميمي» والزواج من الفنان شهاب جوهر، وشهدت هذه الفترة الكثير من الأحداث، من بينها مهاجمة شقيق هيا «ثامر الشعيبي» زواج الفضالة وجوهر، واتهمها بالظلم والتسرع لخليل التميمي.

وردت إلهام على اتهامات ثامر، مؤكدةً أنها قد اختارت السعادة لنفسها وأنها ليست في حاجة لشهادة أحد.

اقرأ المزيد

خليجيون| ما دلالات زيارة الرئيس المصري المنتظرة إلى تركيا؟

ميشيل يلتقي البديوي في ختام جولته الخليجية

ارتفاع أسعار الذهب عالميا

أهم الأخبار