بالصور.. ماذا دار في مباحثات ولي عهد أبوظبي ورئيس وزراء الهند؟

بالصور.. ماذا دار في مباحثات ولي عهد أبوظبي ورئيس وزراء الهند؟
خالد بن محمد بن زايد مع رئيس وزراء الهند
نيودلهي: خليجيون

بحث الشيخ خالد بن محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في قصر حيدر أباد في نيودلهي، سُبل تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي الراسخة بين دولة الإمارات وجمهورية الهند.

ويبحث ولي عهد أبوظبي، خلال الزيارة، مع كبار المسؤولين في الهند، سُبل تعزيز فرص التعاون المشترك في القطاعات الحيوية الاقتصادية المختلفة، والبناء على ما وصلت إليه العلاقات الاستراتيجية من تطور خلال الفترة الماضية، بما يخدم المصالح المشتركة، ويعود بالخير والنفع على البلدين وشعبيهما الصديقين.

مباحثات ولي عهد أبوظبي ةرئيس وزراء الهند.
مباحثات ولي عهد أبوظبي ةرئيس وزراء الهند.

كما سيحضر عدداً من الفعاليات التي تعكس عمق ومتانة الروابط الاقتصادية والثقافية التي تجمع بين دولة الإمارات وجمهورية الهند.

ولي عهد أبوظبي يصل إلى الهند

وتعد الزيارة أول زيارة للشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، إلى الهند بعد توليه مهام منصبه كولي عهد أبوظبي في مارس 2023.ولي عهد أبوظبي يصل إلى الهند.ولا تعد المباحثات المرتقبة بين ولي عهد أبوظبي ورئيس الوزراء الهندي هي الأولى بين الجانبين.

مباحثات ولي عهد أبوظبي ورئيس وزراء الهند.
مباحثات ولي عهد أبوظبي ورئيس وزراء الهند.

فسبق أن التقى الجانبان خلال زيارة رئيس وزراء الهند للإمارات 15 يوليو 2023، حيث كان الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي في مقدمة مستقبلي ومودعي رئيس وزراء الهند.

اقرأ المزيد

استقرار سعر الذهب عالميا

أحلام تكشف تفاصيل لقاء مع عبادي الجوهر

نقاط ضعف خطيرة في برامج الذكاء الاصطناعي.. مسؤول في «مايكروسوفت» يوضح

أهم الأخبار