عشاق الطرب الخليجي على موعد مع رابح صقر في هذا التوقيت

عشاق الطرب الخليجي على موعد مع رابح صقر في هذا التوقيت
حفل رابح صقر في ابها. (أرشيفية)
الرياض: «خليجيون»

يترقب عشاق الطرب الخليجي الأصيل حفل الفنان رابح صقر على مسرح محمد عبده أرينا في العاصمة السعودية الرياض، يوم 22 سبتمبر الجاري، ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل الفنان رابح صقر، بوستر الحفل، معلنة طرح التذاكر للجمهور إلكترونيًا، خلال الفترة القليلة المُقبلة.

كان رابح صقر، طرح الجزء الرابع والأخير من ألبومه الجديدفي ديسمبر الماضي، بعدما طرح الثلاثة أجزاء على مدار عام 2023. وتضمن الجزء الرابع من ألبوم رابح صقر، أغاني: (طبعا متصدرة، أغنية القمر، أغنية المطر).

حفل رابح صقر في ابها

في أغسطس الماضي أحيا رابح صقر في مدينة أبها السعودية ليلة غنائية طربية لن تنسى، ضمن حفلات «جولة المملكة٪، التي دعا إليها المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه لكي يلتقي الجمهور بنجومه في مختلف المناطق.

قدم رابح صقر في حفله بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات وفرقته الموسيقية (21 اغنية) على فقرتين تخللتهما استراحة قصيرة. بدأ الحفل باغنية «ابرك الساعات» ثم «غربة زمن»، «قلتله»، «تكلمنا وغيرها، وختم الفقرة الاولى باغنية «خلاص». واهدى رابح جمهور ابها مفاجاة ان قدم بمشاركة احد الفرق الشعبية إيقاع «الخطوه» الجنوبي في أغنيتيه «اقدم لك عذر» و«نحبك».

واستهل الصقر الفقرة الثانية باغنية «الذهب اصلي» تلاها «جديد الجرح»، «ضعفي محبة»، «انت ملك» وغيرها، إلى أن ختم الحفل باغنيته «منتهى الرقة» وسط تفاعل جماهير كبير.

اقرأ المزيد

الأردنيون يتوافدون على صناديق الانتخابات البرلمانية

خاص| رئيس جمعية الإعلام السياحي السعودية يكشف 3 أسباب لنجاح «موسم الرياض»

خاص| رئيس جمعية الإعلام السياحي السعودية يكشف 3 أسباب لنجاح «موسم الرياض»

أهم الأخبار