بعد الألبوم الجديد.. أبوظبي تستعد لإطلالة عبد المجيد عبد الله

بعد الألبوم الجديد.. أبوظبي تستعد لإطلالة عبد المجيد عبد الله
نجم الغناء السعودي عبدالمجيد عبدالله.
أبوظبي: «خليجيون»

يحيي نجم الغناء السعودي عبد المجيد عبد الله حفلا في منتجع جزيرة السعديات بمدينة أبو ظبي في 11 أكتوبر المقبل.

ويحظى الجمهور بفرصة الاستمتاع بأمسية موسيقية لا تُنسى في الاتحاد أرينا، بصحبة النجم عبد المجيد عبد الله الذي اشتهر بأعماله الفنية المتميزة التي تربعت على عرش الأغنية العربية مثل «يا بعدهم» و«يا طيب القلب».

وفي وقت سابق هذا الشهر أطلق عبد المجيد عبد الله ألبومه الجديد، قال في تدوينة عبر منصة إمس «باسمي واسم الشاعر تركي (طارق محمد) نشكر. الموزع والصديق الفنان جلال حمداوي على المجهود الجبار، فتوزيع حكى واجد، احط راسي، احتاجلك، خلاص مابي.. والرؤية الموسيقية الجديدة التي أضافها فهذا الالبوم. والموزع المبدع المتجدد الصديق عمر الصباغ في توزيع يامنيتي».

حفل عبد المجيد عبد الله في أبها

وكان عبد المجيد عبد الله قد أحيا حفلًا جماهيريًا ناجحًا، في أغسطس الماضي بمدينة أبها جنوب غربي السعودية، ضمن فعاليات «جولة المملكة».

جينها وصف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عبد المجيد عبد الله بـ«لنجم الكبير»، و«العالمي»، وذلك تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، السبت، أشاد فيها بحفل المطرب السعودي الأخير في أبها. وشارك آل الشيخ متابعيه على «إكس»، فيديو لعبد المجيد يتوجه فيه بالشكر له، ولهيئة الترفيه، قائلا: «حفل ناجح بكل المقاييس في عسير الغالية».

اقرأ المزيد:

تقرير خليجي يكشف 3 أسباب لنمو اقتصادات جنوب أوروبا

نيران أميركية تقصف 4 من رؤوس «داعش» في العراق

بريطانيا تحظر هذه الإعلانات لمكافحة سمنة الأطفال

أهم الأخبار