وفاة مفاجئة والجنازة اليوم.. أشهر 10 أعمال درامية للفنانة ناهد رشدي

وفاة مفاجئة والجنازة اليوم.. أشهر 10 أعمال درامية للفنانة ناهد رشدي
الفنانة الراحلة ناهد رشدي. (الإنترنت)

تشيع عصر اليوم السبت جنازة الفنانة المصرية الراحلة ناهد رشدي (68 عامًا)، التي توفيت على نحو مفاجئ في وقت متأخر الجمعة بعد معاناة طويلة مع المرض.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن زوجها القول: «أن ناهد رشدي كانت تعاني من المرض لفترة، ولكن وفاتها جاءت بشكل مفاجئ دون أي مقدمات واضحة.

مشوار الفنانة المصرية ناهد رشدي

ولدت الفنانة ناهد رشدي في 14 سبتمبر 1956، وتخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وعرفها الجمهور من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية.

بدأت مشوارها الفني عام 1986، بمشاركتها في مسلسل «سفر الأحلام»، مع محمود مرسي وصلاح السعدني وغيرهما، ثم شاركت في مجموعة من الأعمال الشهيرة منها: «هوانم جاردن سيتي» و«أرابيسك» و«الزيني بركات»، و«الغروب» و«المرأة في الإسلام» و«كفر دلهاب» و«البشاير» و«السجن» و«شديد الخطورة».

ويعد المسلسل الدرامي «لن أعيش في جلباب أبي» - الذي جسدت فيه شخصية «سنية» ابنة الحاج عبد الغفور البرعي - الأشهر لها، حيث كان تحولا كبيرا في مسيرتها الفنية.

وعن مشهد فرح «سنية» قالت الراحلة ناهد رشدي إنّ «المخرج أحمد توفيق في مشهد الأكل تحديدًا قرر أن يكون طبيعيًا، وقال لنا جميعا (مش عاوز تمثيل شوفوا انتوا هتطلبوا إيه وجابلنا كل الأكل اللي عاوزينه)»، وأضافت «كان الأكل حلو قوي، ومنظر الشنطة السوداء اللي كانت مع الفنانة سهير الباروني كان من عندها، هي من ارتجلت هذا المشهد، وبالفعل قدمت الدور بشكل رائع جدًا».

وأضافت: «أول ما البوفيه اتفتح ركزت في الأصناف المحطوطة ونسيت الكاميرا، خاصة الديك الرومي، الذي أحضرته الفنانة حنان ترك من محل شهير».

اقرأ المزيد:

عيد ميلاد «الأمير الطريد»: هل يكسر «هاري» جدار العزلة مع قصر باكنغهام؟

كيف رأت «فيتش» حل البرلمان وتعطيل الدستور الكويتي؟

ابتكار مذهل.. برنامج ذكاء اصطناعي قادر على «التفكير»

أهم الأخبار