نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل رئيس «الأعلى للإعلام» المصري

نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل رئيس «الأعلى للإعلام» المصري
فهد بن محمود آل سعيد يستقبل كرم جبر 
القاهرة: «خليجيون»

في لقاء يعكس عمق العلاقات بين مصر وسلطنة عُمان، استقبل فهد بن محمود آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان، الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الذي يقوم حالياً بزيارة رسمية لعُمان.

وخلال اللقاء، الذي استمر لمدة 45 دقيقة، استعرض الطرفان أوجه التعاون الإعلامي بين البلدين، مشددين على أهمية تبادل الخبرات والزيارات بين الإعلاميين المصريين والعُمانيين لتعزيز التفاهم المشترك. وقد حضر اللقاء الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي، وزير الإعلام العُماني، والسفير خالد راضي، سفير مصر في سلطنة عمان.

الدور الفعّال للإعلام العُماني

فهد بن محمود آل سعيد أشاد بالدور الفعّال للإعلام العُماني في نقل الحقائق والمساهمة في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة. وأكد أهمية تعزيز التعاون الإعلامي بين مصر وعُمان في ظل الروابط الوثيقة التي تجمع بين الشعبين والقيادتين.

من جانبه، أعرب كرم جبر عن سعادته بلقاء نائب رئيس الوزراء العُماني، مشيداً بالسياسة المتوازنة التي تتبناها سلطنة عُمان في دعم الحوار بين الدول وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. وأضاف جبر أن المحادثات التي أجراها خلال زيارته سيكون لها تأثير إيجابي على العلاقات الثنائية بين مصر وسلطنة عمان، مؤكداً على حرص البلدين على مواصلة العمل المشترك في مجالات الإعلام.

اقرأ أيضا:

رئيس «الأعلى للإعلام» المصري يزور مؤسسات إعلامية عمانية

اللقاء لم يخلُ من تناول القضايا الإقليمية الراهنة، حيث ناقش الطرفان سُبل مواجهة التحديات الإقليمية والدولية والدور الذي يمكن أن يلعبه الإعلام في دعم الاستقرار بالمنطقة.

و أشار كرم جبر، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن اللقاء كان مثمراً، ووعد بتناول المزيد من تفاصيل المحادثات خلال الأيام القادمة.

أهم الأخبار