تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة سيراميكا بالسوبر المصري

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة سيراميكا بالسوبر المصري
محمد عبد الحارس

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام بدولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وخاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الثلاثاء، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في أولى مبارياته بالبطولة.

وحرص الجهاز الفني على خضوع اللاعبين لتدريبات بدنية، استمرت لمدة نصف ساعة، قبل الانتقال إلى الجوانب الخططية والفنية، استعدادًا للمباراة.

في السياق ذاته عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق جلسة مع الطاقم المعاون، على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

ناقش كولر مع معاونيه العديد من الأمور المتعلقة بالسفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، وكذلك الجوانب الخاصة بتجهيز اللاعبين على كافة المستويات.

وبدأ ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من نزلة البرد التي لحقت به، وحصل على العلاج اللازم، بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي تقام بالإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث من المقرر أن يخوض الأهلي المباراة الأولى في البطولة مع سيراميكا في الدور نصف النهائي للمسابقة.

أهم الأخبار