بعد حذف وليد سامي للبوست٠٠ تعرف على مصير مسلسل «غموض» بعد انفصال بطلته عن منتجه

بعد حذف وليد سامي للبوست٠٠ تعرف على مصير مسلسل «غموض» بعد انفصال بطلته عن منتجه
إسراء محمد

أكدت الفنانة إلهام عبد البديع أن طلاقها من منتج المسلسل وليد سامي لم يمنعها من استكمال دورها في مسلسل "غموض"، مضيفة أن "العمل ليس له علاقة بالعلاقات الشخصية، وكل شيء يسير بشكل جيد". وأشارت إلى جهود الأصدقاء، خاصة الفنانة نهال عنبر والفنان إيساف وزوجته، لإعادتها إلى المنتج وليد سامي، الذي تكن له كل الاحترام والتقدير. وأضافت أن الطلاق لم يتم رسميًا، وأنه بعد سؤالهم لدار الإفتاء، أفادت بأن الطلاق لم يُحتسب. في الوقت الحالي، يحاول المقربون والأهل والأصدقاء الصلح بينهما، ولكن العمل في مسلسل "غموض" يسير بشكل طبيعي ولا توجد أي مشاكل حتى الآن.

وكشفت إلهام عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، حيث تقدم دور "حبيبة"، وهو دور جديد ومختلف لم تقدمه من قبل. الشخصية تجمع بين الخير والشر في آن واحد، وتتعامل مع الناس بشكل غريب يصعب معه معرفة متى تكون طيبة أو شريرة بسبب تعقيد شخصيتها.

كما أكدت إلهام عبد البديع أن شخصيتها الحقيقية لا تتشابه إطلاقًا مع شخصية "حبيبة"، مشيرة إلى أن المسلسل من إنتاج وليد سامي، وتأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة. وتشارك في البطولة مع نهال عنبر، وفاء عامر، منى فاروق، وندى بهجت.

وقد انتشرت أخبار طلاق إلهام عبد البديع والمنتج والملحن وليد سامي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كتب وليد سامي عبر حسابه على "فيسبوك" قائلاً: "كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا، وبشكرها على كل شيء جميل كان بيننا، وربنا يوفقها ويكتب لها الخير". ولكن بعد دقائق معدودة، حذف وليد سامي ما نشره حول الانفصال، مما أثار تساؤلات الجمهور حول غموض علاقتهما.

وعن أعمالها الفنية، انتهت إلهام عبد البديع مؤخرًا من تصوير مسلسل "جريمة منتصف الليل"، الذي يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية، منهم أحمد عبد العزيز، رانيا يوسف، صلاح عبد الله، وملك قورة. المسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

أهم الأخبار