منتخب الإمارات يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة أوزبكستان

منتخب الإمارات يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة أوزبكستان
محمد عبد الحارس

يختتم منتخب الإمارات لكرة القدم مساء اليوم، تحضيراته على ملعب جامعة نيويورك أبوظبي، استعدادًا للسفر غدٍ إلى أوزبكستان لمواجهة نظيره الأوزبكي في المباراة المقررة إقامتها عند الساعة 18:00 من مساء الثلاثاء المقبل على استاد بونيودكور في طشقند، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وسيقيم «الأبيض» في فندق «الإنتركونتننتال طشقند» الذي يبعد نحو 20 دقيقة بالسيارة من ملعب المباراة، على أن يؤدي المران الختامي يوم الإثنين تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو، لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة.

وطوى منتخب الإمارات صفحة التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره الكوري الشمالي بصورة سريعة، إذ توجه عقب نهاية اللقاء مباشرة إلى العاصمة أبوظبي لإقامة معسكر قصير قبل السفر إلى طشقند.

ويتصدر منتخب أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على إيران، فيما بقي الإمارات في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب قطر، في حين يمتلك منتخب كوريا الشمالية نقطتين في المركز الخامس، ويأتي منتخب قيرغيزستان في المركز الأخير من دون نقاط.

أهم الأخبار