عرض مبدئي.. ليفربول يطلب ضم «مرموش» مقابل 60 مليون يورو

عرض مبدئي.. ليفربول يطلب ضم «مرموش» مقابل 60 مليون يورو
محمد عبد الحارس

أبدي مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي إعجابهم بالفرعون المصري عمر مرموش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، بعدما تألق مؤخرًا وسجل 17 هدفًا وصنع 6 أهداف في جميع المسابقات هذا الموسم، وبدأ عمر مرموش 25 عامًا الموسم الحالي بشكل استثنائي، حيث سجل 9 أهداف وصنع 6 أهداف في جميع المسابقات.

وبحسب تقرير صادر عن موقع "Fichajes"، فإن ليفربول معجب بأداء مرموش في الدوري الألماني، وهو مستعد لضمه، ويعتزم الريدز تقديم عرض أولى بقيمة 60 مليون يورو للمهاجم، ويبقى أن نرى ما إذا كان فرانكفورت مستعدًا لقبول هذا العرض.

وعدد الموقع من مزايا الفرعون بالقول: مرموش يمتلك القدرات البدنية والفنية اللازمة للنجاح في كرة القدم الإنجليزية، وقد يكون لاعباً أساسياً في ليفربول إذا تمكن من التكيف بسرعة مع الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يمتلك القدرة على النجاح، ويمكنه تحويل هجوم ليفربول إلى الأفضل.

وتابع، قد تكون فرصة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرة للغاية، وليفربول أحد أكبر الأندية في العالم، ومن المؤكد أن مرموش 25 عامًا سيستمتع بفرصة الانضمام إلي الريدز بالإضافة إلى لم الشمل مع مواطنه محمد صلاح على مستوى النادي ستكون حافزًا إضافيًا للمهاجم، وارتبط اللاعب مؤخرًا بالانتقال إلى آرسنال أيضًا.

وتواجد الدولي المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، في قائمة أكثر اللاعبين إرتفاعًا في القيمة التسويقية بـ الدوري الألماني بعد تألقه اللافت في الموسم الجاري 2024-2025، وبلغت قيمة مرموش 40 مليون يورو وزادت 18 مليون يورو.

أهم الأخبار