مدرب منتخب الكويت: جاهزون لمواجهة فلسطين في تصفيات المونديال غدًا.. وهدفنا حصد الثلاث نقاط

مدرب منتخب الكويت: جاهزون لمواجهة فلسطين في تصفيات المونديال غدًا.. وهدفنا حصد الثلاث نقاط

أكد مدرب منتخب الكويت لكرة القدم، الأرجنتيني خوان بيتزي، اليوم الإثنين، الجاهزية لمواجهة المنتخب الفلسطيني غدًا الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم لعام 2026.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، إن المنتخب الكويتي جاهز للقاء ويتطلع لحصد النقاط الثلاث، مشيرًا إلى أنه درس المنتخب المنافس وتابع مبارياته السابقة التي خاضها في هذه المرحلة.

وأضاف أن منتخب فلسطين حصد نقطة مهمة في بداية مشواره في التصفيات بتعادله خارج أرضه مع كوريا الجنوبية، لافتًا إلى أن كل مباراة تختلف عن سابقتها ولها حساباتها الخاصة، وأن الجانب النفسي والتركيز الذهني مهمان في هذا النوع من المباريات.

بدوره، قال لاعب المنتخب الكويتي رضا هاني إن الهدف الأكبر لدى جميع اللاعبين هو الظهور بالصورة المرضية وتحقيق نتيجة الفوز التي ستعزز من رصيد المنتخب خلال مشواره نحو التأهل لكأس العالم. وأضاف هاني: "لقد تمكنا من معالجة بعض الأخطاء التي أظهرتها المواجهة السابقة، ونريد كسب النقاط الثلاث وتعويض الخسارة التي تعرضنا لها أمام المنتخب العماني".

وأكد أن الجمهور الكويتي يساند المنتخب في جميع الظروف، معربًا عن أمله الكبير في مواصلة دعمهم ومؤازرتهم لتحقيق النتائج التي ترضي طموحاتهم.

مباراة مهمة

من جانبه، شدد مدرب المنتخب الفلسطيني، التونسي مكرم دبوب، على أهمية المباراة أمام المنتخب الكويتي التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد في الدوحة. وأعرب عن سعادته بالعودة إلى قطر، قائلًا: "نملك فيها ذكريات رائعة سواء في كأس العرب أو كأس آسيا، ونحن نحترم المنتخب الكويتي والمباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، وسندافع عن حظوظنا ونتطلع للانتصار".

وأكد دبوب أن المنتخب الفلسطيني يعاني من عدم استقرار في التشكيلة بسبب الإصابات وغياب بعض اللاعبين، مبينًا أنه من المتوقع عودة بعض الأسماء للمشاركة في مباراة الغد بعد استعادة جاهزيتهم.

من جانبه، قال قائد المنتخب الفلسطيني مصعب البطاط إن مباراة الغد لا تقبل القسمة على اثنين، مؤكدًا عزمه هو وزملاءه على تحقيق النتيجة المأمولة وتعويض الخسارة في الجولتين السابقتين. وتقدم بالشكر للاتحاد القطري لكرة القدم على هذه الاستضافة، معربًا عن تفاؤله بخوض المباراة في الدوحة.

وتقام المباراة في الدوحة ضمن رابع جولات المجموعة الثانية للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026. وتتصدر كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام العراق، مقابل أربع نقاط للأردن، وثلاث نقاط لعمان، ونقطتين للكويت، ونقطة لفلسطين.

أهم الأخبار