شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر وامتنان لكل من هنأها بعيد ميلادها

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر وامتنان لكل من هنأها بعيد ميلادها
إسراء محمد

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن امتنانها لكل من هنأها بعيد ميلادها، وذلك عبر رسالة صوتية نشرتها على حسابها الرسمي بموقع "X" (تويتر سابقاً). تضمنت الرسالة شكرها وامتنانها لجمهورها وأصدقائها المقربين وزملائها الفنانين الذين دعموها في هذه المرحلة من حياتها.

وأشارت شيرين في رسالتها إلى الأثر الكبير الذي تركته التهاني في قلبها، خاصة تلك التي جاءت من عائلتها الفنية الكبيرة، كما خصّت بالشكر المطربة سميرة سعيد والمقربين منها الذين أسعدوها بتمنياتهم. وأعربت عن تقديرها لكل من أشاد بنجاحاتها الأخيرة، خصوصاً بعد استعادة رشاقتها وثقتها بنفسها، وظهورها بإطلالة أكثر إشراقاً وجاذبية.

قالت شيرين في رسالتها: "أريد أن أشكر كل من هنأني بعيد ميلادي، أنتم عائلتي الكبيرة التي أثرت فيّ جداً هذا العام، أشكر صديقتي الغالية المطربة سميرة سعيد والديفا، وصديقتي مها. لن أنسى أبداً جمال صوتكم وجمال تهانيكم".

وأضافت: "شكراً لكم من قلبي، أنتم حبايبي وأخاف عليكم أكثر من أي شيء. أشكر الأستاذ بهاء الدين محمد، والأستاذ وائل جسار، والإعلامية لميس الحديدي، وويجز حبيبي". وتابعت قائلة: "بهاء حبيب قلبي، ووائل جسار نجم كبير وأخي العزيز، أتمنى أن تعود لبنان خضراء ومزدهرة كما كانت، لنعود ضيوفكم كما كنّا دائماً".

وقد لاقت رسالة شيرين تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر محبوها عن سعادتهم بعودتها القوية للساحة الفنية وتحقيقها للمزيد من النجاحات.

أهم الأخبار