بين 4 مرشحين.. ريال مدريد يحدد اسم اللاعب الذي سيحل أزمة الظهير الأيمن

بين 4 مرشحين.. ريال مدريد يحدد اسم اللاعب الذي سيحل أزمة الظهير الأيمن

ذكرت تقارير رياضية اليوم أن نادي ريال مدريد الإسباني قد حدد اللاعب الذي سيساهم في حل أزمة مركز الظهير الأيمن، بعد دراسة عدة خيارات. وبحسب موقع "ذا أتلتيك" البريطاني، فقد اختارت إدارة النادي الملكي ترنت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزي، كأولوية للتعاقد معه.

ويمتد عقد أرنولد مع ليفربول حتى صيف 2025، ومع انتهاء الموسم الحالي، يمكن لريال مدريد التفاوض مع اللاعب الدولي الإنجليزي. وعلى الرغم من أن إدارة ليفربول تعمل على تجديد عقده، إلا أن الريال يسعى لاستغلال الوضع والتعاقد معه بداية من 2025.

ويأتي اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع أرنولد في ظل إصابة داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي، مما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم. وإضافة إلى ذلك، فإن كارفاخال سيبلغ من العمر 33 عامًا في 2025، وهو ما يعني أن مستواه قد يتأثر بعامل السن.

وأفادت التقارير أن ريال مدريد درس عدة خيارات أخرى إلى جانب أرنولد، من بينها الهولندي جيرمي فريمبونغ نجم باير ليفركوزن الألماني، والإسباني بيدرو بورو لاعب توتنهام هوتسبير، ومانشستر سيتي السابق. كما تضمنت القائمة خوانلو سانشيز، لاعب إشبيلية.

ويعتبر ترنت ألكسندر أرنولد خيارًا مثاليًا للنادي الملكي، خاصة بعد أدائه الجيد مع ليفربول هذا الموسم، حيث شارك في 9 مباريات في جميع البطولات، وصنع هدفين في دوري أبطال أوروبا ضد ميلان الإيطالي وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى، يمتلك ريال مدريد لاعبًا آخر في مركز الظهير الأيمن، وهو لوكاس فاسكيز، ولكن عقده ينتهي الصيف المقبل، ومن غير المتوقع أن يتم تجديده.

أهم الأخبار