زينة عاشور تنطلق فنياً من «موسم الرياض».. معلومات لا تعرفها عن زوجة الهضبة!

زينة عاشور تنطلق فنياً من «موسم الرياض».. معلومات لا تعرفها عن زوجة الهضبة!

تقوم زينة عاشور أم أبناء الفنان عمرو دياب بالمشاركة في عمل فني لأول مرة من خلال مسرحية "كان ياما كان" والتي ستعرض في موسم الرياض بمنطقة البوليفارد.

المسرحية من تأليف جود كريستيان، وإخراج ويل تاكيت، وتقدم لها زينة عاشور الرؤية الفنية.

المسرحية هي انتاج سعودي بريطاني مشترك وسيشارك بها أكثر من 80 فنان سعودي مابين ممثلين وفنيين تم إعدادهم في بريطانيا كما تعد أول مسرحية استعراضية سعودية.

من هي زينة عاشور؟

لفتت الفتاة السعودية، نظر الهضبة عقب إنفصاله عن زوجته الأولي شيرين رضا من خلال تواجدها بإستمرار فى جميع حفلاته حتى أعجب بها وتعرف عليها عام 1993 لتبدأ قصة الحب بين المطرب الكبير والشابة السعودية الجنسية.

هي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور وظهرت للمرة الاولي مع دياب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي عام 1993 فى العرض الخاص لفيلم "ضحك ولعب وجد وحب" حيث إكتملت قصة الحب بينهما بطلبه الزواج من أسرتها.

أصبحت زينة عاشور بعد زواجهها من الهضبة، منسقة الملابس الخاصة به، والتي نجحت في أن تنقله إلى مكانة أخرى وتجعل منه قدوة للشباب في عالم الموضة.

بعد زواجهما ايضاً، شاركت زينة عاشور زوجة عمرو دياب في تربية ابنته، نور، التي أنجبها من زوجته الأولى شيرين رضا. وأصبحت بمثابة أم لها، حيث عاشت الابنة الكبرى لعمرو دياب مع زينة لفترة طويلة، وأنجبت زينة عاشور من عمرو دياب ابنائها الثلاث جنى وكنزي وعبد الله.

أهم الأخبار