غداً.. انطلاق بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية بمدينة الغردقة

غداً.. انطلاق بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية بمدينة الغردقة

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن مدينة الغردقة المصرية ستستضيف غداً السبت، افتتاح بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية بمشاركة 8 منتخبات.

وذكر "كاف" عبر موقعه الرسمي، اليوم الجمعة" أنه تم تقسيم المنتخبات الثمانية إلي مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى مصر والمغرب وتنزانيا وغانا، بينما تضم الثانية السنغال "حامل اللقب" وموزمبيق ومالاوي وموريتانيا.

وستقام غدا المباراة الافتتاحية بين المنتخب المصري، ونظيره الغاني بينما ستلتقي المغرب مع تنزانيا.

وسيشارك البطل والوصيف في بطولة كأس العالم التي ستقام لأول مرة في قارة أفريقيا وتحديدا في سيشل العام المقبل، ليرتفع عدد ممثلي القارة السمراء الي 3 منتخبات.

وتضم قائمة المنتخب المصري للكرة الشاطئية فى حراسة كلاً من: محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، واللاعبين مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن الشافعيّ، مصطفى على صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

يشار إلى أن مصر تستضيف نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية للمرة الثانية، بعد استضافتها نسخة 2018، حيث احتلت آنذاك المركز الثالث، فيما أنهت مصر النسخة الأخيرة من المنافسة التي جرت في موزمبيق، في المركز الثاني. مثلّت مصر، أفريقيا في آخر كأس عالم لكرة القدم الشاطئية، إلى جانب السنغال.

أهم الأخبار