تامر حسني" يعتذر " لجمهور إسكندرية عن إيقاف الحفل بسبب عدد الجمهور الضخم

تامر حسني" يعتذر " لجمهور إسكندرية عن إيقاف الحفل بسبب عدد الجمهور الضخم
إسراء محمد

كشف الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن لقطات حفله في الإسكندرية، الذي أحياه أمس الجمعة، وتصدر من خلاله المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» لقطات لحفله في إسكندرية، وعلق عليها قائلا: «زيارتي لاسكندرية حدث عظيم بالنسبة لي بستناه كل سنه أو سنتين و خصوصاً إنه يوم تكريم للطلاب الجدد و ده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر و ليست حفلة من باب الاحتفال بلا هدف.

وأضاف: «تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم و عارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير و بالفعل كان في تدافع من بعض الناس و واثق إنه غير مقصود … بس يمكن عشان الحفله دي تخطت التوقعات في حجم الحضور و خصوصاً الإقبال ساعة الحفله كان مفاجئ للجميع».

وتابع: «غنيت ساعة ونص حرصاً على سلامتكم، مليون مبروك لجيل الثانويه العامه يارب تكون سنه علميه سهله و تعدوا منها على جامِعاتكم و حياتكم العمليه بعد كده، وشكراً لكل اللي تعبوا في اليوم ده، كل التوفيق للجميع، إسكندرية أجدع ناس».

حضور جماهيري ضخم في حفل تامر حسني

استطاعت الشركات المنظمة للحفل أن تقدم لنا هذا الحفل الاستثنائي بعد تخطيط لهذا الحفل على مدار 60 يومًا لإنجاح هذا الحدث في خلال فترة زمنية قياسية وعلي رأسهم شركة Live events لمالكها أدهم بكري - TWENTY- zooom events وتغطية أعلامية Focus media Agensy.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، أغنية «يا نهار أبيض»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أهم الأخبار