مصادر: الموسيقار الكبير عمر خيرت يستعد لحفل ضخم في مطلع 2025

مصادر: الموسيقار الكبير عمر خيرت يستعد لحفل ضخم في مطلع 2025

قالت مصادر مقربة من الموسيقار الكبير عمر خيرت أنه يستعد لعزف موسيقى اوركسترالية في حفل ضخم في بداية العام المقبل 2025.

حيث يعتبر الموسيقار عمر خيرت قلب الموسيقى النابض والذى أصبح جزءا لايتجزا من ذاكرة مصر الموسيقية حيث شكلت موسيقاه حالة جميلة من المتعة والانبهار داخل وجدان جمهوره المصرى والعربى الذى أصبح ينتظر حفلاته بشغف كبير.

يحرص عملاق الموسيقى فى كل حفلة من حفلاته على تقديم لمسة جديدة ليمتع بها جمهوره حيث قدم الاسبوع الماضى حفلتين الأولى فى المملكة العربية السعودية التى أصبح عمر خيرت ضيفا دائما على مسارحها فبمراجعة بسيطة لحفلاته العديدة التى قدمها فى جدة والرياض لن تجد مكانا لمطئ قدم فجميع حفلاته هناك تمتلئ عن آخرها بالجمهور السعودى الذى ارتبط بموسيقاه واصبحت احد وسائل البهجة والمتعة لان الموسيقى فى الأساس هى غذاء الروح فمابالك لو كانت تلك الموسيقى بانامل العملاق عمر خيرت والرائع فى حفلته الأخيرة فى السعودية اختاروا لها اسم ليلة الأحلام فقد كانت فعلا ليلة الأحلام التى استمتع بها كل من شاهدها اما الحفلة الثانية والأخيرة فقد أقيمت بالقلعة.

وأشارت المصادر إلى أن هذا الحفل سوف يختلف جذريا عن الحفلات السابقة وسيشهد مفاجآت غير مسبوقة فى المسيرة الفنية لعملاق الموسيقى فقد علمنا ان خيرت سوف يظهر على المسرح بشكل مختلف تماما عما اعتاد عليه الجمهور فى الحفلات السابقة.

ومن المؤكد أن هناك الكثير من التساؤلات التى تفرض نفسها وتثير الشغف لدى جمهوره حول ماهية تلك المفاجأت والاختلافات المنتظرة وهذا ما سوف تجيب عليه الايام والاسابيع المقبلة.

وأضافت المصادر أن فريق العمل المسئول عن الاعداد لهذا الحفل الضخم يعمل فى صمت وبعيدا عن أعين الإعلام حيث يعكف حاليا على إخراج هذا الحدث العظيم بالشكل الذى سوف يذهل جمهوره والذى سوف يذخر بالعديد من المفاجأت الرائعة.. ولعل أبرز ما أكد عليه القائمون على اعداد الحفل انه يشهد صياغة جديدة لأسلوب ومنهج حفلات عمر خيرت الموسيقية.

واخيرا نلقى الضوء على أبرز التساؤلات والتسريبات التى تناثرت هنا وهناك وهى هل سيشهد هذا الحفل الضخم تقنيات صوتية ومرئية متطورا مثلا ام ن تلك المفاجأت سوف تتبلور فى إطار تعاون فنى جديد وغير متوقع؟

لننتظر ونرى ماسوف تجيب عنه الايام المقبلة وذلك من خلال الإعلان الرسمى عن تفاصيل ذلك الحفل المثير للجدل

كما أكدت المصادر أن الشركة العالمية (بلاكتيب انترتيمنت) هى التى سوف تتولى الاعداد للحفل الكبير.

أهم الأخبار