عصر اليوم.. الزمالك يواجه بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر

عصر اليوم.. الزمالك يواجه بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر
محمد عبد الحارس

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز في الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم، الأحد باستاد آل نهيان فى نصف نهائى كأس السوبر المحلي، فى لقاء يبحث فيه كلا الفريقين عن الفوز لخطف تذكرة العبور إلى نهائي البطولة، وانتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا التى ستقام في الثامنة مساء اليوم.

ويدخل الزمالك المباراة منتشياً بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي الذى يعد حافزاً كبيراً لأبناء ميت عقبة لمواصلة الانتصارات، وإثبات أن الفوز على الأهلي لم يكن عن طريق الصدفة

ورصد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم للتتويج ببطولة السوبر المصري حيث وعدوه خلال الجلسة التى عقدوها معه ببذل قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير واستكمال المسيرة الناجحة للفريق قبل انطلاق الموسم.

على الجانب الآخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز اللقاء محملاً بمسئوليات كبيرة، بعد التتويج بكأس مصر ليثبت للجميع أنه فريق بطولات، وأن الفوز باللقب الأخير كان مجرد بداية لرسم خريطة الإنجازات والألقاب.

ويتسلح فريق السماوى بالصفقات الجديدة التى تعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية على أمل أن تصنع معه الفارق فى لقاء الزمالك خاصة أنه تعاقد مع أكثر من لاعب قوي وعلى رأسهم عبد الرحمن مجدي، صديق إيجولا، يوسف أوباما وطارق علاء.

أهم الأخبار