الفنانة مي عز الدين تعلن انسحابها من مسلسل «الكينج» بطولة محمد إمام.. ما القصة؟

الفنانة مي عز الدين تعلن انسحابها من مسلسل «الكينج» بطولة محمد إمام.. ما القصة؟

أعلنت الفنانة المصرية مي عز الدين انسحابها المفاجئ من مسلسل "الكينج"، الذي كان من المقرر أن تشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد إمام ضمن سباق دراما رمضان 2025. ورغم العلاقة المهنية الجيدة التي تجمعها بمحمد إمام، لم تكشف مي عز الدين عن الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار، بحسب ما أوردت وسائل الإعلام المحلية.

في أعقاب هذا التطور، بدأت الشركة المنتجة بالبحث عن بديلة لها، وتم التواصل مع عدد من النجمات لبحث إمكانية انضمامهن إلى العمل، من بينهن الفنانة هنا الزاهد، التي تأجل عرض مسلسلها "نسخة واحدة لا تكفي"، وكذلك الفنانة أسماء أبو اليزيد.وحتى الآن، لم يتم تحديد من سيحل مكان مي عز الدين في المسلسل بشكل رسمي.

من ناحية أخرى، تستعد مي عز الدين للعودة إلى خشبة المسرح من خلال "موسم الرياض"، حيث ستشارك في مسرحية جديدة بعد نجاحها الكبير في مسرحية "زواج اصطناعي" بالموسم الماضي، التي شاركت فيها إلى جانب محمد أنور وبيومي فؤاد.ومن المتوقع أن يتعاون معها في هذا العرض الجديد الفنان عمرو يوسف، في أول عمل يجمع بينهما، على أن يتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبًا.

جدير بالذكر أن آخر أعمال مي عز الدين التلفزيونية كان مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا ملحوظًا، حيث شاركها البطولة الفنانان أمير كرارة وفتحي عبد الوهاب، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

أهم الأخبار