بالتفاصيل.. تطورات الحالة الصحية للمطرب المصري أحمد سعد بعد خضوعه لجراحة دقيقة

بالتفاصيل.. تطورات الحالة الصحية للمطرب المصري أحمد سعد بعد خضوعه لجراحة دقيقة
المطرب أحمد سعد

اضطر الفنان المصري أحمد سعد إلى الاعتذار عن مشاركته في بعض الفعاليات الفنية لمدة قد تصل إلى أسبوعين بسبب حالته الصحية،

وحتى يتماثل للشفاء التام. وكان من بين الفعاليات التي اعتذر عنها مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية. وقدم سعد اعتذارًا رسميًا لوزارة الثقافة وللدكتور خالد داغر، رئيس مهرجان الموسيقى العربية، عن عدم حضوره الحفل.

ومؤخرًا كشف الطبيب المعالج لأحمد سعد عن خضوعه لجراحة دقيقة في الفك، موضحًا أن هذه الجراحة قد تؤثر على الحالة الصحية للفنان خلال الأسابيع المقبلة.

خضع أحمد سعد للجراحة تحت إشراف الدكتور نور الدين مصطفى، الذي قام بعلاج حالة تآكل عظام الفك العلوي التي يعاني منها الفنان.

تطورات الحالة الصحية للمطرب أحمد سعد

أوضح الطبيب المعالج في تصريحات تلفزيونية أن أحمد سعد خضع لعملية تُسمى "زيجوما"، وهي عملية دقيقة وحساسة للغاية، تستلزم فريقًا متميزًا من أساتذة الجراحة المتخصصين لتجنب المضاعفات، نظرًا لأنها تتم في منطقة حساسة وتتطلب دقة كبيرة.

وأكد الطبيب أن "العملية تمت بنجاح كامل"، حيث تم علاج تآكل وضمور عظام الفك العلوي. وأضاف أن أحمد سعد خضع لهذه الجراحة منذ حوالي ثلاثة أيام، ويحتاج إلى راحة تمتد لعشرة أيام حتى يكتمل الشفاء.

فيما يتعلق بقدرة أحمد سعد على العودة للغناء، أكد الطبيب أن سعد سيتمكن من استئناف نشاطه الفني بشكل طبيعي بعد فترة التعافي، مشيرًا إلى أنه قد يحتاج إلى عملية إضافية بعد ثلاثة أشهر لتركيب دائم.

أهم الأخبار