حقيقة القبض على بعض لاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز

حقيقة القبض على بعض لاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز
محمد عبد الحارس

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، حقيقة إلقاء القبض على بعض لاعبي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز منذ قليل.

وحقق الفارس الابيض فوزا هام على نظيره بيراميدز في اللقاء الذى جمعهم منذ قليل على ستاد آل نهيان بدولة الإمارات ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل واللجوء إلي ركلات الترجيح.

وكتب ميدو عبر حسابه على منصه أكس، كنت موجود مع الفريق بعد المباراة داخل غرفة خلع الملابس وجميع لاعبي الزمالك غادروا الملعب مع اتوبيس الفريق.. لا صحة لأي أخبار عن احتجاز أي من لاعبي الزمالك لدى السلطات الإماراتية.. كفاية اشاعات!!.

وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

وعقب المباراة احتفلت جماهير الزمالك في ستاد آل نهيان مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وطالبت الجماهير من لاعبيها مواصلة الانتصارات في المباراة النهائية من أجل حصد البطولة، وتعاهد اللاعبون للجماهير بتحقيق اللقب.

أهم الأخبار