مباراة مشتعله.. الهلال يهزم العين في عقر دراه بدوري أبطال آسيا

مباراة مشتعله.. الهلال يهزم العين في عقر دراه بدوري أبطال آسيا
محمد عبد الحارس

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدورى أبطال آسيا على ملعب “هزاع بن زايد”.

بدأ اللقاء مشتعلا بين الفريقين، ونجح رينان لودي لاعب نادي الهلال السعودي في تسجيل الهدف الأول لفريقه بشباك العين في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، من تسديدة صاروخية، فشل خالد عيسى حارس العين في التصدي لها.

ثم عدل سفيان رحيمي النتيجة للعين في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة من إريك الظهير الأيسر للزعيم ليضعها في شباك الهلال.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، نجح سافيتش في تسجيل الهدف الثاني للهلال بشباك العين برأسية رائعة، بعد عرضية نموذجية من كانسيلو.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثالث للهلال بشباك العين، في المباراة التي تقام حاليا بينهما، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-1.

وفي الشوط الثاني، دخل الفريقان بكل قوة ونجح سنابريا في تسجيل الهدف الثاني للعين بشباك الهلال في الدقيقة 63 لتصبح النتيجة 3-2.

الدقيقة 65 شهدت تسجيل سالم الدوسري هدفه الثاني ورابع أهداف الهلال بمرمى خالد عيسى حارس العين.

وعاد سفيان رحيمي ليسجل هدف العين الثالث بشباك الهلال والثاني له في مباراة اليوم لتصبح النتيجة 4-3.

وأكمل سالم الدوسري الهاتريك بشباك العين، بعدما سجل هدفه الثالث في مباراة اليوم بصاروخية لا تصد ولا ترد في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وقلص رحيمي الفارق للعين بعدما سجل الهدف الرابع لفريقه، والثالث له ليكمل الهاتريك، ويسجل لثاني موسم هاتريك بشباك الزعيم في الدقيقة 96 لتنتهي المباراة بنتيجة 5-4.

أهم الأخبار