عاجل.. تأجيل الحكم في قضية أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ إلى 16 نوفمبر

عاجل.. تأجيل الحكم في قضية أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ إلى 16 نوفمبر

أجلت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، اليوم الثلاثاء، النطق بالحكم في قضية لاعب نادي الزمالك، أحمد فتوح، إلى جلسة 16 نوفمبر المقبل، بعد اتهامه بدهس أحد المواطنين بسيارته الخاصة. وشددت المحكمة على ضرورة حضور المتهم شخصيًا في الجلسة المقبلة.

وخلال الجلسة، طلب المحامي أشرف عبد العزيز تأجيل النطق بالحكم لتمكين اللاعب من تسديد شيكات بنكية تخص الدية المتفق عليها لصالح أسرة الضحية السيد أحمد السيد.من جانبها، أرسلت النيابة رسالة للاعب، مشيرة إلى أنه يجب أن يكون قدوة للشباب، لكنه لم يلتزم بذلك بسبب تعاطيه الحشيش وسلوكه المتهور أثناء القيادة، مما أدى إلى وفاة الضحية.

يعود تاريخ القضية إلى 11 أغسطس الماضي، حيث قام اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادى الزمالك، بدهس المواطن السيد احمد السيد، أثناء قيادة المتهم لسيارته تحت تأثير المواد المخدرة، بمنطقة العلمين في الساحل الشمالي.

وكان المحامي أشرف عبد العزيز، المحامي رئيس هيئة الدفاع عن اللاعب، طلب خلال الجلسة بتأجيل النطق بالحكم ليمنح اللاعب المتهم فرصة لتسييل شيكات بنكية تخص الدية المتفق عليها لصالح اسرة الضحية السيد احمد السيد، ما يتطلب تواجده بشخصه لإنهاء كافة الامور البنكية.

ووجهت النيابة رسالة للاعب نادى الزمالك أحمد فتوح، أثناء نظر القضية، قائلة: أن اللاعب يمثل قدوة للشباب، لكنه لم يكن كذلك لتعاطيه الحشيش ورعونته في القيادة وتسببه في وفاة الضحية.

وطالب المستشار أحمد عادل، رئيس نيابة مدينة العلمين، بتطبيق أقصى عقوبة على اللاعب في قضية دهس مواطن بسيارته المسرعة في 11 أغسطس الماضي.

وكان لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح حضر صباح اليوم الثلاثاء، إلى محكمة جنايات مطروح بالدائرة الثانية، برفقة فريق دفاعه، وتم إدخاله قفص الاتهام أثناء نظر الجلسة.

أهم الأخبار