الصلح خير.. أسرة ضحية الدهس تتصالح مع أحمد فتوح قبل جلسة محاكمته

الصلح خير.. أسرة ضحية الدهس تتصالح مع أحمد فتوح قبل جلسة محاكمته
محمد عبد الحارس

كشف أحد أعضاء فريق الدفاع الخاص باللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، أنه تم التصالح مع أسرة ضحية الدهس، وذلك قبل انطلاق ثالث جلسات محاكمة اللاعب أما الدائرة الثانية لمحكمة جنايات مطروح.

وحرصت أسرة اللاعب الدولى أحمد فتوح على حضور جلسة محاكمته اليوم بمحكمة جنايات مطروح، خلال ثالث جلسات محاكمته بتهمتي القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وتقدمت أسرة أحمد السيد ضحية الدهس من أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بطلب تنازل عن القضية أمام هيئة المحكمة.

وكانت محكمة جنايات مطروح، قد أجلت في جلستها السابقة محاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، في حادث دهسه لأمين شرطة أثناء عبوره الطريق بأحد شوارع الساحل الشمالي.

واستمعت المحكمة إلى دفاع المتهم أحمد فتوح، والذي طالب شهادة عدد من الشهود، كما طالب بإخلاء سبيل اللاعب، للتفاوض مع أسرة الشرطي المتوفي، للتنازل عن القضية.

وقدم المستشار أشرف عبد العزيز المحامي، 7 طلبات وهم استدعاء شاهد الإثبات الخامس، طبيب الطب الشرعي، والشاهد الرابع رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، وأيضا شاهد الإثبات الأول، الضابط مجري التحريات، واستدعاء محرر البلاغ، كما طالب باستدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح.

وكانت أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وثبت في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

أهم الأخبار