تشيلسي الإنجليزي يواجه باناثينايكوس اليوناني في الجولة الثانية لدوري المؤتمر الأوروبي

تشيلسي الإنجليزي يواجه باناثينايكوس اليوناني في الجولة الثانية لدوري المؤتمر الأوروبي

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لمواجهة نظيره باناثينايكوس اليوناني في الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2024-2025.

وكان تشيلسي قد استهل مشواره في البطولة بفوز مثير على جينت البلجيكي بنتيجة 4-2 على ملعب "ستامفورد بريدج"، بينما تعادل باناثينايكوس مع بوراك بانيا لوكا البوسني 1-1 في مباراته الافتتاحية. ويطمح البلوز بقيادة مدربه إنزو ماريسكا لمواصلة سلسلة الانتصارات والعودة من الأراضي اليونانية بثلاث نقاط جديدة لتعزيز فرصه في تصدر المجموعة مبكرًا.

تشيلسي يقدم أداءً جيدًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة ماريسكا، حيث يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر ليفربول، رغم الخسارة الأخيرة أمامه بنتيجة 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري.

ورغم أن دوري المؤتمر الأوروبي ليس من أولويات تشيلسي هذا الموسم، إلا أن الفريق يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي بأن يصبح أول نادٍ يتوج بالبطولات الثلاث الكبرى للأندية الأوروبية، بعد تتويجه سابقًا بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

في المقابل، بدأ باناثينايكوس موسمه بشكل غير مستقر سواء محليًا أو أوروبيًا. الفريق اليوناني تعادل في مباراته الأولى أمام بوراك بانيا لوكا، ويحتل حاليًا المركز السادس في الدوري المحلي بعد 8 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات، وتعادل في 3، وخسر مباراتين.

ستُذاع المباراة بين باناثينايكوس وتشيلسي على قناة beIN Sports HD 1.

أهم الأخبار