البحرين تستضيف النسخة الثانية من منتدى بوابة الخليج الاقتصادي.. نوفمبر المقبل

البحرين تستضيف النسخة الثانية من منتدى بوابة الخليج الاقتصادي.. نوفمبر المقبل

تستضيف مملكة البحرين النسخة الثانية من منتدى "بوابة الخليج" الاقتصادي يومي الثالث والرابع من نوفمبر المقبل، بمشاركة 250 من كبار المسؤولين الحكوميين والوزراء وقادة الأعمال والمسؤولين التنفيذيين من أمريكا وأوروبا وآسيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وذكرت وكالة أنباء البحرين أن المنتدى الذي يستضيفه مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين ينطلق تحت شعار "الاستثمار في منطقة مزدهرة".

وأضافت أن المنتدى، الذي يقتصر على المدعوين فقط، يهدف إلى أن يكون منصة مثالية لتسليط الضوء على أهم المواضيع الاقتصادية التي تهم المنطقة، والترويج لأبرز المشاريع الاستثمارية المستقبلية فيها، إلى جانب دور المملكة كبوابة للاستثمار في منطقة الخليج.

وسيساهم المنتدى من خلال جلسات عامة وورش عمل في إعادة رسم خريطة مفهوم العمل التقليدي وتسهيل استكشاف فرص استثمارية ملموسة تحقق المنفعة المتبادلة. وإلى جانب تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الرئيسية في القطاعات ذات الأولوية في المملكة.

وسيركز منتدى "بوابة الخليج" على تعزيز العلاقات التعاونية المتنامية التي تربط المنطقة وكيف يمكن للاستثمارات المشتركة أن تمهد الطريق لمستقبل أكثر ازدهارًا واستدامة.

ومن المتوقع أن يشهد المنتدى الإعلان عن عدد من الاستثمارات البارزة التي ستعزز التعاون الإقليمي وتوفر رؤى عملية تسهم في دعم التنمية وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

أهم الأخبار