بالصور.. لقاء الدكتور يوسف العميري بوزير الشباب المصري والإعلامي مصطفى بكري على هامش فعاليات قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي

بالصور.. لقاء الدكتور يوسف العميري بوزير الشباب المصري والإعلامي مصطفى بكري على هامش فعاليات قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي

حرص الدكتور يوسف العميري، رئيس مجلس إدارة مجموعة خليجيون في حب مصر، على لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري والإعلامي والكاتب الصحفي المصري مصطفى بكري على هامش فعاليات قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي الذي انطلقت اليوم الأحد تحت شعار «إعلام يلهم.. شباب يبدع»، وذلك برعاية جامعة الدول العربية ومجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية.

وتعد القمة، التي تستمر يومين، منصة لتعزيز الابتكار والتعاون بين المؤسسات الإعلامية وتأكيد تأثير الإعلام على جميع القطاعات الأخرى.

وتشهد القمة مشاركة عدد من الوزراء والسياسيين، بالإضافة إلى شخصيات عامة وكبار الإعلاميين العرب والمصريين.

وتتضمن فعاليات القمة عددًا من الجلسات النقاشية حول أهم الموضوعات المطروحة على الساحة الإعلامية العربية، إلى جانب تنظيم ورش عمل وتدريبات متنوعة يقدمها أفضل الإعلاميين ومدربي الإعلام، بهدف تطوير مهارات الإعلاميين الشباب وصقل خبراتهم.

وتدور النقاشات حول موضوعات مثل الذكاء الاصطناعي وتحدياته في المجال الإعلامي، ومدى تأثير التكنولوجيا الحديثة على كتابة المحتوى الصحفي، فضلًا عن التحديات التي تواجه التغطيات الإعلامية في الدول العربية، إلى جانب الأمن الرقمي للمؤسسات الإعلامية والصحفية، والصحة النفسية للإعلاميين والصحفيين.

كما تتناول فعاليات القمة مسابقة "الميدياثون" الموجهة للشباب العربي من صناع الأفلام والمصممين والمبرمجين وطلبة كليات الإعلام من الجامعات العربية، التي تغطي موضوعات متعددة في مجالات الإعلام.

أهم الأخبار