على هامش قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي..

د.العميري يحتفي بالسفير الكويتي في القاهرة ويكرم رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا (صور)

د.العميري يحتفي بالسفير الكويتي في القاهرة ويكرم رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا (صور)

استقبل الدكتور يوسف العميري، رئيس مجلس إدارة جمعية "خليجيون في حب مصر"، مساء اليوم الأحد، معالي السفير الكويتي بالقاهرة غانم صقر الغانم، في مقر جريدة "خليجيون نيوز" بشارع جامعة الدول العربية، في احتفالية أقامها العميري على هامش فعاليات النسخة الأولى من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي، التي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تحت شعار "إعلام يلهم.. شباب يبدع"، برعاية جامعة الدول العربية ومجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية.

رحب د.العميري بالسفير الكويتي في مقر "خليجيون نيوز"، معبّراً له عن شكره وتقديره لتلبيته الدعوة، كما عبّر العميري عن كامل امتنانه وتقديره للدور الذي يقوم به معالي السفير في رعاية الجالية الكويتية في وطنهم الثاني، مصر.

وأشاد د.العميري بالتنظيم الرائع لفعاليات النسخة الأولى من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي، التي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مؤكداً أن القمة حققت نجاحاً كبيراً على كافة المستويات، وشهدت اهتماماً إعلامياً وجماهيرياً، لا سيما أنها ناقشت العديد من القضايا المهمة، وفي مقدمتها كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي بشكل صحيح في مجالات عديدة، على رأسها الإعلام.

وعلى هامش الاحتفالية التي أقامها في مقر "خليجيون نيوز"، كرّم د.العميري الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مشيداً بدوره وجهوده الكبيرة في إخراج مؤتمر قمة الإبداع بهذا النجاح الرائع.

يُشار إلى أن الاحتفالية شهدت حضور د.أحمد زكي بدر، وزير التربية والتعليم السابق، وأسامة هيكل، وزير الإعلام السابق، والمخرج السينمائي عمرو عابدين، والإعلامي أسامة منير، إلى جانب مجموعة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين المصريين والعرب.

أهم الأخبار