شخصيات إخوانية متهمة بالفساد والاغتصاب.. من هم

شخصيات إخوانية متهمة بالفساد والاغتصاب.. من هم

جاء الحكم على اللورد البريطاني نذير احمد الباكستاني الأصل بالسجن 5سنوات، على خلفية إغتصابه لصبي، حيث سخر حسابه للتهجم على السعودية والترويج للمنصات الإعلامية المعادية، ليعيد فتح سجل الاخوان في القضايا الاخلاقية.

طارق رمضان

هو حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي، المتهم بجرائم الاغتصاب، جاز أن يطلق عليه "عنتيل الإخوان"، ووجه القضاء الفرنسي له مؤخرا تهمة الاغتصاب، بعد شكوى امرأة خامسة ضده.

يُذكر أنه تم توجيه 4 اتهامات أخرى إلى رمضان في فبراير 2018، على خلفية شبهات باعتدائه جنسياً على امرأتين أخريين عامي 2015 و2016، ثم خُفّفت مؤخراً الرقابة القضائية عليه، حيث يتحتم عليه إثبات الحضور مرتين شهرياً بمقر الشرطة.

وكان أستاذاً للدراسات الإسلامية المعاصرة في جامعة "أكسفورد"، قبل أن يضطر للاستقالة من وظيفته مع ظهور اتهامات الاغتصاب والاعتداءات الجنسية أواخر عام 2017.فيد حسن البنا اتهامات مماثلة بقضية اغتصاب موازية في جنيف عام 2018.

أبو مطيع عبد الرحيم أبو فنة

هو عضو بحركة حماس يدعى أبو مطيع عبد الرحيم أبو فنة، و انتشر مقطع فيديو غير أخلاقي يخصه، وهو ما دعا الحرس الثوري الإيراني الراعي الرسمي لحركة حماس الإخوانية أن يصدر أوامره بعزل العضو "أبو فنة" وتجريده من جميع صلاحياته كمسئول جمع الزكاة اللوائية، وتجريده من جميع صلاحياته كمسئول لجمع اشتراكات الإخوان المسلمين في فلسطين، بعد أن تجرد من ملابسه.

نجل الإخواني شوقي القاضي

نجل الإخواني شوقي القاضي المتهم بقضية إغتصاب داخل دولة الهند وهو حاليا في السجن المركزي

أمجد القاضي شاب عربي يحمل جواز دبلماسي من الجمهورية اليمنية، استدرج إحدى الفتاتين إلى شقته، وقام برش عصيرها ببعض المهدئات، وعندما فقدت الوعي اغتصبها، وهددها بعواقب وخيمة إذا كشفت الحادث لأي شخص وعندما أتت صديقتها تبحث عنها قام باغتصابها بنفس الطريقة الاولى

أهم الأخبار