من هي زوجة أبو جبل.. وما حقيقة انفصالهما؟

من هي زوجة أبو جبل.. وما حقيقة انفصالهما؟

تصدرت زوجة حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل، الأميرة سمارة يحيى، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد مشاركتها بمنشور مع متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام".

وقالت الأميرة سمارة في منشورها: "كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل".

ورغم أن هذه الكلمات التي صرحت بها ملكة جمال الجزائر السابقة بسيطة في منشورها عبر حسابها على "إنستغرام" إلا أن بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي رأوا أنها رسالة مخفية للحارس أبو جبل في ظل تداول أنباء انفصالهما مؤخرا.

وذاعت أخبار خلال الساعات الماضية توضح طلاق محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية سمارة يحيى، ومازاد من الشكوك حول توتر علاقة الثنائي، أن حارس الزمالك قام بإلغاء متابعته لحساب زوجته وقام بحذف صورهما من حسابه على "إنستغرام" بدورها قامت سمارة يحيى بخطوة مماثلة.

في حين أوضحت سمارة يحيى، زوجة حارس مرمى منتخب مصر، محمد أبو جبل، حقيقة انفصالها عن زوجها بعد الشائعات التي طالتهما خلال الفترة الماضية.

وأكدت سمارة صدمتها مما تقرؤه ومن كمية الرسائل التي أرسلت لها، فما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين، ولم يتم الطلاق من الأساس.

وتساءلت الأميرة سمارة، ملكة جمال العرب السابقة لعام 2019، عن السبب في كمية الأخبار الغير صحيحة التي انتشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت على طلاقهما، رغم أن ذلك لم يحدث.

واحتفل محمد أبو جبل الذي نال شهرة واسعة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، بعقد قرانه في ابريل 2021 على سمارة يحيي ملكة جمال الجزائر

من هي سمارة يحيى

هي جزائرية الجنسية، ولدت في بومرداس عام 1994، حصلت على بكالوريوس في التجارة والتسويق لكنها أصرت على استكمال دراستها في أكثر من دولة خارج الجزائر منها انجلترا

وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرست فنون الاتصالات، وانطلقت رحلتها مع عالم الموضة والأزياء والتي من خلالها التحاقها في مسابقة ملكة جمال العرب التي أقيمت في مصر عام 2019 والتي توجت بها لتبدأ رحلتها مع مجال تسويق مستحضرات التجميل"

أهم الأخبار