حسين الجاسمي يرحب بأردوغان في الإمارات بأغنية تركية

حسين الجاسمي يرحب بأردوغان في الإمارات بأغنية تركية
سمر اللبودي

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي في الترحيب بزيارة رجب طيب أردوغان إلى الإمارات، حيث قدم أغنية باللغة التركية، والتي من المقرر أن تستمر يومين، وجاءت تلبية لدعوة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد.

وأكد الجسمي، على اهداء الأغنية لتركيا وشعبها، وذلك تكريماً للتقارب التركي الإماراتي، وجاءت الأغنية التركية تحت عنوان "كل شيء يذكّرني بك"، كلمات تعبّر عن الشوق لتركيا.

كما حرص الجسمي على ترجمة أغنيته التركية بالعربية، حيث تعني كلماتها باللغة العربية: "الذكريات تحيط بي في كل مكان أبحث فيه هناك، على الرغم من أنني لا أريد أن أفكر فيك كل شيء يذكرني بك، مشينا معاً على هذه الطرق لقد تبللنا معاً في المطر الغزير في كل الأغاني التي أستمع إليها الآن كل شيء يذكرني بك، تلك العيون كالشمس في السماء كم هو متعب هذا الشوق نار حبك تشتعل ولا ينتهي حبك".

ونشر الفيديو كليب الخاص بالأغنية عبر قناته على موقع يوتيوب وظهر خلاله هو يجلس على آلة البيانو ويعزف، فضلاً عن مجموعة من المشاهد لأشهر الأماكن السياحية في كلٍ من الإمارات وتركيا.

ونالت أغنية "الجسمي" على إعجاب آلاف الأتراك والإماراتيين، الذين بدؤوا تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا والإمارات.

فيما اعرب رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، عن سعادته الغامرة بأغنية الجسمي، وكتب عبر حسابه على موقع تويتر "وجدنا فرصة الاستماع إلى السيد حسين الجسمي في العشاء أيضا، كنتم رائعين".

أهم الأخبار