الفنانة إلهام شاهين تجند الداعشيات في مسلسل رمضان "بطلوع الروح"

الفنانة إلهام شاهين تجند الداعشيات في مسلسل رمضان "بطلوع الروح"
أمل شعبان

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن تفاصيل دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، المستهدف عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وذلك عقب نشر صورة من المسلسل بملابس تنظيم "داعش" الإرهابي، والذي أثار الجدل على مواقع التواصل.

وقالت إلهام شاهين في مداخلة تلفزيونية إن الهجوم الذي تم توجيهه لي نجاح مبكر للمسلسل، ودعاية كبيرة دفعت كل الناس للكلام عن العمل، ولا أعرف سبب الهجوم وما يكتب عني أشياء مضحكة.

واستكملت: كنت أتمنى أن يظهر دوري كمفاجأة ولكن الصورة كشفت عن تقديمي دور إرهابية من المرتزقة المأجورين، أرتدي فيه ملابس المجاهدات في داعش وليس مجرد امرأة محجبة، وهي شخصية قوية تقوم بتجنيد الداعشيات الجدد.

وأضافت: أريد أن أسأل من يوجهون لي الهجوم هل أنتم مع داعش ولا تريدون منا إبراز مساوئ هذا التنظيم وكل تنظيم متطرف؟ وأعد الناس بمسلسل يحترم عقلياتهم ويناقش بهدوء.

وتابعت: أنا لست بطلة العمل المطلقة، ودوري يبدأ متأخرا في الحلقة الرابعة أو الخامسة، والمسلسل يضم ممثلات من العراق وسوريا ولبنان وفلسطين والمغرب والأردن، بالإضافة إلى ممثلات من روسيا وأوكرانيا وبولندا.

وكشفت إلهام شاهين عن رد الفعل الذي تتوقعه على المسلسل قائلة: كل أصحاب الأفكار المتطرفة سيضايقهم دوري، رغم أني لا أهاجمهم في المسلسل وأمثل واحدة منهم، والمفترض أن يسعدهم ذلك، وأنا سعيدة بأنهم في حالة رعب من تأثير الفن

ومسلسل "بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

ويعد مسلسل "بطلوع الروح" التعاون الثالث بين منة شلبي والمخرجة كاملة أبو ذكري، حيث قدما سويًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوي

أهم الأخبار