بالصور.. مشاركة واسعة من نجمات لبنان في الإنتخابات البرلمانية

بالصور.. مشاركة واسعة من نجمات لبنان في الإنتخابات البرلمانية
تقى عثمان

أسدل الستار علي الأنتخابات البرلمانية اللبنانية اليوم الثلاثاء، باعلان النتائج النهائية لها، والتي شهدت العديد من المفاجأت وشهدت الإتخابات مشاركة واسعة من نجمات ونجوم لبنان الذين حرصوا علي التواجد في هذا الحدث السياسي الكبير، خاصة وأن لبنان تعيش منذ فترة علي صفيح ساخن، بعد انتفاضة 2019، والتي حدثت بسبب الأوضاع السياسية والاقتصادية هناك، لتكون هذه الإنتخابات هي الأولى منذ ذلك الوقت.

الفنانة سيرين عبد النور حرصت علي المشاركة ونشرت صورا لها وهي تدلي بصوتها في الأنتخابات معلقة: "صوتي واجب وطني".

فيما كتبت الفنانة هيفاء وهبي عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام "ما تتنازلوا عن حقكم الدستوري.. صوتوا للبنان الجديد.. صوتوا ضد الفساد".

وتوجهت الفنانة إليسا إلى مسقط رأسها، دير الأحمر للاقتراع، وصرّحت أنها أدلت بصوتها للنائب عن حزب القوات اللبنانية أنطوان حبشي.

وظهرت ميريام فارس في مقطع فيديو بعد إدلائها بصوتها "أنا صوتت.. بليز صوتوا.. ما حدا يضل قاعد على التي في ببيوتوا.. بليز إنزلوا صوتوا.. هي فرصتنا الأخيرة".

ونشرت الفنانة ماجدة الرومي صورتها على (إنستجرام) وكتبت "ماجدة الرومي تنتخب"، كما شاركت المخرجة والممثلة نادين لبكي في التصويت.

فيما دعت الفنانة ماغي بوغصن عموم اللبنانيين علي ضرورة المشاركة في الانتخابات البرلمانية التي وجدتها طوق النجاة للبنانيين، وعلّقت الفنانة نادين الراسي على مشاركتها وذلك من خلال صفحتها الرسمية علي موقع "انستجرام" قائلة "صوتك حق عليك.. وإلا بصير الحق عليك".

أهم الأخبار